إقليم الجديدة : تنظيم المعرض الدولي للتجهيز المهني للفندقة والمطعمة بمركز المعارض محمد السادس

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةجماعة الحوزية
azemmourinfo2414 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2022 - 10:14 مساءً
إقليم الجديدة : تنظيم المعرض الدولي للتجهيز المهني للفندقة والمطعمة بمركز المعارض محمد السادس

ازمورانفو24:

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتحت إشراف وزارة السياحة و الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وبدعم من دار الصانع وبشراكة مع أهم الفيدراليات المهنية للقطاع ، تنظم الدورة 17 لماروكوطيل MAROCOTEL ، المعرض الدولي للتجهيز المهني للفندقة والمطعمة ومهن الفم والترفيه، في الفترة الممتدة من 16 إلى 20 مارس 2022 بمركز المعارض محمد السادس ، بتراب جماعة الحوزية إقليم الجديدة

ستُعقد النسخة السابعة عشر لمعرض MAROCOTEL ، الذي يعمل منذ أكثر من 34 عامًا على دعم قطاعات الفنادق والمطاعم ومهن الفم والرفاهية والترفيه ، تحت شعار إعادة الإطلاق والإنعاش والتجديد لمرافقة صناعة السياحة على امتداد سلسلة قيمتها وأنظمتها البيئية وذلك عبر توحيد جهوده الفاعلين بالقطاع للخروج من الأزمة وتجاوز التوقف المفاجئ الذي سببه وباء كوفيد.
فالرئيس الشرفي لهذه النسخة، السيد حميد بن الطاهر، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة، يدعو النظام البيئي بأكمله للعمل معًا لتعزيز القدرة التنافسية للقطاع والمشاركة في بناء صناعة أقوى وأكثر إبداعًا وأكثر مرونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!