بادو الزاكي مدربا لاتحاد طنجة لأربع سنوات من أجل بناء “فريق تنافسي”

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2417 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2022 - 3:50 مساءً
بادو الزاكي مدربا لاتحاد طنجة لأربع سنوات من أجل بناء “فريق تنافسي”

ازمورانفو24:

قدم نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء السبت، المدرب الجديد الإطار الوطني بادو الزاكي، الذي التحق بفارس البوغاز بعقد يمتد لأربع سنوات من أجل بناء “فريق تنافسي”.

وأبرز الزاكي، في كلمة بالمناسبة، أن العقد الذي يربطه بفريق اتحاد طنجة يحدد أهدافا بكل دقة في كل سنة، مشيرا إلى أن المطلوب منه العام الأول من العقد هو العمل على بناء فريق تنافسي وضمان “مرتبة آمنة” للفريق.

وأضاف أنه سيعمل خلال المواسم الثلاثة المتبقية من العقد على تحقيق نتائج تدخل الفرحة إلى جمهور اتحاد طنجة، مبرزا أن بناء فريق تنافسي سيمكن بعد ذلك من اللعب على المراتب المؤهلة للبطولات الإفريقية أو كأس العرب.

وقال لقد “تلقيت عرضا معقولا من اتحاد طنجة لبناء فريق تنافسي على أربع سنوات، في كل موسم أهداف محددة، وهو مشروع مشجع جعلني أمد يدي للمساهمة في عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بعدما عاش مواسم صعبة مؤخرا”.

وبعد أن أشاد بالجمهور “الذواق” و”العاشق” لاتحاد طنجة، طلب من الجماهير الزرقاء والبيضاء تفهم الوضعية المادية والانتدابات والمشاكل التي يعاني منها الفريق، داعيا الجماهير إلى “مواصلة مساندة الفريق والتحلي بالصبر”.

وسبق للإطار الوطني بادو الزاكي، الذي يشغل حاليا منصبا بالإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن أشرف على العارضة التقنية لفريق اتحاد طنجة خلال سنة 2017، حيث خاض مع الفريق الطنجي 12 مباراة، حقق خلالها انتصارين و ثماني تعادلات وهزيمتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!