الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفي ما يتردد حول المبلغ الذي توصل به المدرب السابق بعد الانفصال عنه

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2420 أغسطس 2022آخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2022 - 11:06 صباحًا
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفي ما يتردد حول المبلغ الذي توصل به المدرب السابق بعد الانفصال عنه

ازمورانفو24:و م ع.

السبت, 20 غشت, 2022

الرباط – نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما يتردد في بعض وسائل الإعلام بخصوص المبلغ المالي الذي توصل به مدرب المنتخب الوطني السابق السيد وحيد حاليلوزيتش، بعدما تم الانفصال معه.

وأكدت الجامعة، في بلاغ لها نشرته اليوم السبت، على موقعها الرسمي، “أن الرقم المالي الذي يتم تداوله هو من وحي الخيال وبعيد كل البعد عن الحقيقة”، مشيرة إلى أن الانفصال عن السيد وحيد حاليلوزيتش “كان بالتراضي كما تم الإشارة إليه سابقا.”

وتماشيا مع قانون الشغل المغربي، أوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن السيد وحيد حاليلوزيتش “توصل براتب ثلاثة اشهر بناء على العقد الذي كان يربطه معها، والذي لا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريا كما تم الإعلان عنه سابقا في الندوة التقديمية”.

وأعربت الجامعة عن استغرابها “الترويج لمثل هذه الإشاعات المغرضة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة في هذا الوقت بالذات، والمنتخب الوطني مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر”.

وأهابت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بجميع وسائل الإعلام “بالتحري في صحة الخبر من المصدر الرسمي ،وألا تنساق وراء اشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!