إقليم الجديدة…النائب الأول لوكيل الملك “هشام دوليم” كفاءة+حنكة+نزاهة جديرة بأن يذكرها التاريخ

azemmourinfo24
عدالة
azemmourinfo2418 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 7:40 مساءً
إقليم الجديدة…النائب الأول لوكيل الملك “هشام دوليم” كفاءة+حنكة+نزاهة جديرة بأن يذكرها التاريخ

أزمور انفو24:محمد عصام

ومن منا أيضا لا يتذكر ونحن متتبعون للشأن القضائي، أن وحدة جهاز النيابة جعلت عين الأستاذ/ “هشام دوليم” لا تغفل عن سير عمل النواب وموظفي النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية إبان المنصب الشاغر..
ولعل تاريخ الأستاذ “هشام دوليم” المتسم بالوسطية والاعتدال، والصرامة اتجاه الفساد والحكمة، اتجاه رد فعل لوبيات خلط الأوراق وخلق الالتباس وفبركة الملفات للتشويش على متتبعيهم وفاضحيهم وكاشفي عوراتهم بتفهم غاية شغلهم والحد من جرأتهم في التصدي لهم..
حكمة هذا الرجل ظلت حاضرة بين قضاة محاكم الجديدة، وكأنه شيخ بزاوية، وإن غاب الشيخ تظل الزاوية محافظة على نظامها وحسن سيرها ومسيرها..
تاريخ جميل شهد به حتى الإعلاميون للرجل، وكأنه واحد منهم، عرف كيف ينتقي الصادقين، وكيف يكتشف الكاذبين ويتحاشاهم دون أن يعاديهم، لذا احترمه الجميع وقدّره..
ويكاد يجمع المتتبعون على أن الأستاذ:”هشام دوليم” قدوة حسنة جديرة الإتباع وجديرة بالنموذجية يقتضى ويحتدى بها، أو الاستفادة منها مدرسة وابتكار الأحسن والأفضل لم لا..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!