تفاصيل القبض على المتورطين في الاعتداء على رواد مقهى بمنطقة حدالسوالم

azemmourinfo24
جهوية
azemmourinfo2422 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 2:27 مساءً
تفاصيل القبض على المتورطين في الاعتداء على رواد مقهى بمنطقة حدالسوالم

أزمور أنفو24/ عبدالمجيد مصلح
عاش زبناء إحدى المقاهي بتجزئة “العمران” حدالسوالم، حالة من الرعب الشديد والهلع الكبير، الحادث الذي وقع بشكل مفاجىء وقع يوم الأحد الماضي تزامنا مع مباراة نهاية كأس العالم قطر 2022، ويظهر شريط
فيديو نشر بموقع “اليوتوب” و “فايسبوك” كيف وجه المهاجم ضربة خطيرة للضحية، نجا خلالها من إصابات خطيرة، وهو ما أثار استياء وهلع زبناء المقهى، الذين أطلقوا أرجلهم للريح هربا من الحادث، خشية وقوع ما لا تحمد عقباه.
وحسب مصادر “أزمور أنفو24” فإن عناصر مركز الدرك الملكي حدالسوالم، اعتقلت المعتدي بتراب عمالة مقاطعات الحي المحمدي، ليتبين أن الموقوف كان على نزاع حول نعال أصبع، ويبقى ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي كلام ظاهره العذاب وباطنه الجنة، وهو مرفوض جملة وتفصيلا، الاعتداء الذي وقع على المواطن من طرف الإخوة لأسباب لم تذكرها لا مواقع التواصل الاجتماعي ولا أؤلئك المعروفين “بالوساطة” في المدينة رغم ذلك أطلقوا العنان لبنات أفكارهم وتهويل الأمر لدرجة أن الكل يتسائل هل نحن نعيش في بلد السيبة؟

شكرا على تدخل عناصر الدرك الملكي حدالسوالم والسلطة المحلية والمواطن الصالح، في إطار الحقيقة المرتبطة بالواقعية، وفي كل مكان الصالح والطالح ويبقى رجال إنفاذ القانون مواطنين يثقلون بالذهب على إخلاصهم وتفانيهم في تأدية الواجب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!