اجمالي وفيات حريق فندق المدينة المنورة

2014-02-09T17:12:27+00:00
حوادثدولية
9 فبراير 2014آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2014 - 5:12 مساءً
اجمالي وفيات حريق فندق المدينة المنورة

إمارة المدينة: إجمالي وفيات حريق الفندق 13 وشفاء معظم المصابين

 

واس – المدينة المنورة: الأحد 09-02-2014

صرح الناطق الإعلامي باسم إمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي ، بأن إجمالي الوفيات نتيجة حادث الحريق الذي شب في أحد فنادق المنطقة المركزية بالقرب من الحرم النبوي بلغ (13) وفاة بحسب آخر المعلومات التي وردت من الشؤون الصحية، وبأن معظم المصابين غادروا المستشفيات ولله الحمد بعد أن تلقوا الإسعافات اللازمة.
وأكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة اكتمال شفاء وخروج معظم الحالات المصابة في الحريق الذي وقع ظهر أمس وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية والاطمئنان على صحتهم , حيث لم يتبق في المستشفيات سوى 3 حالات في العناية المركزة ووضعهم مطمئن ولله الحمد .
وأوضحت أنه فور نشوب الحريق تم استنفار جميع الفرق الإسعافية , وتم نقل الحالات إلى مستشفى الأنصار الطبي المتكامل لاستقبال الحالات المصابة , وكان عدد الحالات 136 حالة ما بين حروق واختناق , فيما بلغ عدد حالات الوفاة 13 حالة تم نقلهم رحمهم الله إلى مستشفى الميقات .
وأشارت إلى أن وزير الصحة كان على اتصال مباشر مع مدير عام الشؤون الصحية بالمدينة المنورة وتابع أولاً بأول عمليات الإخلاء ونقل الحالات المصابة وما قدم لهم من خدمات صحية, سائلة المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!