بالجديدة : ايقاف مجموعة من الجانحين عن القانون

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo247 يناير 2023آخر تحديث : السبت 7 يناير 2023 - 12:23 مساءً
بالجديدة : ايقاف مجموعة من الجانحين عن القانون

أزمور انفو24:

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها مختلف وحدات الامن المكلفة بمحاربة الجريمة بالجديدة ، تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بترويج المخدرات والاقراص المهلوسة بتجزئة الكدية.
عملية الضبط التلبسي، مكنت من العثور على كميات مهمة من الاقراص المهلوسة وكمية من مخدر الشيرا معدة للبيع وهواتف محمولة مشكوك في مصدرها ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وفي عملية مماثلة، تمكن الطاقم الأمني للفرقة المذكورة، من رصد تحركات شخص في وضعية مشبوهة بمحور طريق الواليدية ليتم مباغتته و توقيفه متلبسا بحيازة كمية كبيرة من الاقراص المهلوسة معدة للبيع ليتم وضع حد لنشاطه وإحالته على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قصد اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه بشكل دقيق.

وبتجزئة جنان بحي المطار بالجديدة ، تدخلت عناصر فرقة مكافحة المخدرات وتمكنت من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وفي إطار العمليات والتدخلات الأمنية النوعية التي تستهدف محاربة الجرائم الماسة بالممتلكات وجرائم الاعتداءات البدنية، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية بدرب الحاج الشاوي، على خلفية الإشتباه في ضلوعه في نازلة تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض.
وكانت مصالح الامن قد تفاعلت بجدية مع شكاية أحد المواطنين الذي تعرض لاعتداء حيث باشرت عناصر الفرقة تحريات وأبحاث دقيقة مكنت من توقيفه ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وبحي السلام بهذه المدينة، تمكن طاقم فرقة مكافحة العصابات من وضع اليد على شخص من ذوي السوابق القضائية ، المعني بالأمر تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية قصد اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الافعال المنسوبة بشكل دقيق على خلفية شكاية تتعلق بالاعتداء والسرقة تقدم بها أحد الاشخاص في مواجهته.

وبحي السعادات ، تمكن طاقم فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية واخضاعه لتدبير الحراسة النظرية واخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الافعال المنسوبة إليه موضوع قضية تتعلق بالحاق خسائر مادية بملك الدولة و إعداد وكر الدعارة والفساد والبغاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!