عمان :انطلاق اعمال الدورة الثانيه للجلسات التأسيسية للاتحاد العربي للنقابات.

9 فبراير 2014آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2014 - 5:20 مساءً
عمان :انطلاق اعمال الدورة الثانيه للجلسات التأسيسية للاتحاد العربي للنقابات.
 hhhh

انطلقت مساء اليوم السبت 08 فبراير 2014 في العاصمه الاردنيه عمان اعمال الدورة الثانيه للجلسات التاسيسية للاتحاد العربي للنقابات و التي ستمتد يومين (8-9 فبراير2014)  حيث يعرف اجتماع قادة الاتحادات النقابيه والعمالية العربية  ويشارك  الى جانب وفد الاتحاد المغربي للشغل المكون من : امال العمري ,ابراهيم قرفة,محمد حيثوم و البشير الحسيني عدد من الرؤساء والأمناء العامين للاتحادات النقابيه العماليه العربية من بينهم الامين العام الاتحاد التونسي للشغل ,الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين , رئيس اتحاد نقابات عمال الاردن , الامين العام للاتحاد عمال البحرين،,ممثلين عن الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن ,الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ,الاتحاد العام لنقابات سلطنة عمان واتحاد عمال مصر الديمقراطي والاتحاد المصري للنقابات المستقلة ,الاتحاد العام لعمال ليبيا واتحاد العمال الموريتانيين والكونفدراليه الحرة لعمال موريتانيا ,الكونفدراليه العامه لعمال موريتانيا و ممثل منظمة العمل الدوليه وفعاليات اخرى نقابية..

  اعضاء الاتحاد العربي والتي ستمتد لمدة يومين ستناقش  الدستور والنظام الداخلي للاتحاد الى جانب التحضيرات الجاريه لعقد المؤتمرالتأسيسي  الذي من المزمع عقده في الايام المقبلة.
 مراسلة العطاونة,جلال بالمعطي 

مراد لكحل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!