بـــرقــــيـــة تـــــضامـــــــن

9 يناير 2014آخر تحديث : الخميس 9 يناير 2014 - 2:07 مساءً
بـــرقــــيـــة تـــــضامـــــــن

 

المراسل: الشريف جلال بالمعطي

بـــرقــــيـــة تـــــضامـــــــن

 

المكتب الجامعي للجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك -الاتحاد المغربي للشغل المنعقد بالرباط يومه الاربعاء 8 يناير 2014 :

يعلن تضامنه المطلق و اللامشروط مع نضالات بريديات وبريديي المركز الوطني للبريد PNC ومركز التوزيع سيدي بليوط ويثمن قرارهم الجريء والقوي بتنفيذ برنامجهم النضالي التصعيدي المباغت.

                                                                                                    

 

   إن المكتب الجامعي للجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك – الاتحاد المغربي للشغل المنعقد بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط يومه 8 الاربعاء  2014 وهو يتابع تداعيات الهجوم الذي طال أرزاق البريديات والبريديين خلال منحة المردودية للأسدس الثاني من سنة 2013 عبر التراب الوطني ودخول البريديات والبريديين بكل من المركز الوطني للبريد PNC ومركز التوزيع للبريد سيدي بليوط في تنفيذ برنامجهم النضالي التصعيدي و المباغت الذي سطره المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك – الاتحاد المغربي للشغل بجهة الدار البيضاء الكبرى في اجتماعه الاخير يوم السبت 4 يناير 2014 فإنه يعلن ما يلي :

رفضه القاطع للهجوم الممنهج الذي طال أرزاق البريديات و البريديين خلال منحة المردودية للأسدس الثاني لسنة 2013.

2ـ تضامنه المطلق و اللامشروط مع نضالات بريديات وبريديي المركز الوطني للبريد PNC ومركز التوزيع سيدي بليوط خاصة ومع كل البريديات والبريديين اللذين طالهم الحيف عبر التراب الوطني.

3ـ  تثمينه للقرار الجريء والقوي بتنفيذ برنامجهم النضالي التصعيدي المباغت.

4ـ شجبه واستنكاره الشديدين للسياسة الانتقامية والكيل بمكيالين التي تتبناها ادارة بريد المغرب اتجاه مناضلات و مناضلي الجامعة الوطنية للبريد و اللوجستيك ـ الاتحاد المغربي للشغل بجهة الدار البيضاء وبكل جهات المغرب .

5ـ دعوته السيد المدير العام لبريد المغرب الى التدخل العاجل لإنصاف البريديات و البريديين وإرجاع الامور الى نصابها ومحاسبة كل من سولت له نفسه العبث بأرزاق البريديات و البريديين .

6ـ يثير انتباه السيد المدير العام لبريد المغرب على ان سخط واحتقان كل البريديات والبريديين عارمين عبر كل التراب الوطني مما يتطلب نهج سياسة استباقية لاحتواء هذا الاحتقان من خلال مراجعة منحة المردودية لكل المتضررين.

  المكتب الجامعي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!