برقيتي تعزية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة المدينة المنورة إثر الحريق المفجع الذي شب بأحد الفنادق في المدينة المنورة

2014-02-09T17:59:09+00:00
دوليةوطنية
9 فبراير 2014آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2014 - 5:59 مساءً
برقيتي تعزية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة المدينة المنورة إثر الحريق المفجع الذي شب بأحد الفنادق في المدينة المنورة
أزمور أنفو 24 متابعة: MAP
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقيتي تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية والى صاحب السمو الملكي ،الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة على إثر الحريق المفجع الذي شب بأحد الفنادق في المدينة المنورة.
ومما جاء في هذه البرقية التي بعثها جلالة الملك الى  خادم الحرمين الشريفين  ” فقد علمت ببالغ التأثر وعميق الأسى بنبإ الحريق المفجع الذي شب بأحد الفنادق في المدينة المنورة، مخلفا عددا من الضحايا والمصابين في صفوف المعتمرين من دول إسلامية شقيقة”.
 
وأعرب جلالة الملك بهذه المناسبة المحزنة عن أصدق مشاعر تعاطفه وتضامنه في هذا الحادث الأليم، سائلا الله تعالى أن “يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويلحقهم بالشهداء من عباده، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ بلدكم من كل مكروه”.
 
وأضاف جلالة الملك “كما أدعوه سبحانه أن يشملكم وأسرتكم الملكية الجليلة بعنايته الربانية ويحيطكم بألطافه الخفية، وأن يمتعكم بموفور الصحة وتمام العافية وطول العمر، حتى تواصلوا قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة نحو مراقي التقدم والرخاء، والرفعة والعلاء، ويبقيكم ذخرا وملاذا لأمتنا العربية والإسلامية جمعاء، إنه سميع مجيب الدعاء”. 
 
 
ومما جاء في البرقية التي بعثها صاحب الجلالة الى أمير منطقة المدينة المنورة ” فلا يسعني أمام الحادث المؤسف للحريق الذي اندلع بأحد الفنادق في المدينة المنورة، إلا أن أسائل الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.
 
وأضاف جلالة الملك “وإذ أشيد بمتابعتكم السامية لتطورات هذا الحادث المفجع، وبالجاهزية الفائقة التي برهنت عليها الأجهزة السعودية المعنية بتقديم الدعم والعناية للمصابين، فإني أدعوا الله سبحانه أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر، ويوفقكم في مهامكم السامية، في ظل أخي الأعز الأكرم، حضرة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه”.
 
كما أعرب جلالة الملك لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن أصدق مشاعر تضامنه، مشفوعة بأسمى عبارات المودة والتقدير.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!