جمعية مازغان للألعاب الإلكترونية تنظم النسخة الأولى للبطولة المدرسية بالجديدة

azemmourinfo24
تربية و تعليم
azemmourinfo2428 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2023 - 11:27 مساءً
جمعية مازغان للألعاب الإلكترونية تنظم النسخة الأولى للبطولة المدرسية بالجديدة

أزمور انفو24:بلاغ صحفي

تنفيذا لبرنامجها السنوي ، وفي إطار أنشطتها الرياضية والتربوية المسطرة خلال الموسم الرياضي 2022/2023، تنظم جمعية مازغان للألعاب الالكترونية بالجديدة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للألعاب الالكترونية ، وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالجديدة والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب- البطولة الإقليمية المدرسية للألعاب الالكترونية في نسختها الأولى ، أيام 1- 8- 15- 22- 29 أبريل 2023 بدار الشباب حمان الفطواكي بالجديدة.

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية ، التي تنظم تحت شعار “الألعاب الإلكترونية ودورها في تنمية القدرات العقلية والذهنية للتلميذ” التلميذات والتلاميذ من التعليم الثانوي التأهيلي ، والذين يمثلون المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالجديدة.

وعلى هامش هذه التظاهرة ستنظم أبواب مفتوحة ولقاءات تحسيسية لفائدة الآباء وجميع الفئات ، بهدف تصحيح المفاهيم والتحسيس بدور الألعاب الإلكترونية في تنمية القدرات الشخصية للطفل .

وتهدف البطولة إلى إبراز طاقات ومواهب التلاميذ والتلميذات في مجال رياضة الألعاب الإلكترونية وخلق دينامية وحيوية رياضية وجو تنافسي بينهم وغرس القيم التربوية السليمة لدى الناشئة وتعزيز قيم المواطنة لديهم ، كما تسعى إلى اختيار العناصر البارزة للالتحاق بنادي مازغان للألعاب الإلكترونية الذي سيمثل الجديدة والإقليم في مختلف المنافسات الوطنية والدولية لهذه اللعبة مستقبلا .

ويمكن الإطلاع على كافة المعطيات المتعلقة بالتسجيل وشروط المشاركة في هذه البطولة في عين المكان بدار الشباب حمان الفطواكي بالجديدة مع ضرورة التوفر على بطاقة مدرسية أو شهادة مدرسية حديثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!