الطقس ليوم الثلاثاء بالمغرب

azemmourinfo24
وطنية
azemmourinfo244 أبريل 2023آخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 2:11 مساءً
الطقس ليوم الثلاثاء بالمغرب

صوت الأمة:

كشف الحسين بوعابد، مدير مصلحة التواصل بالمديرية العامة للأرصاد الجوية، أن المملكة ستشهد يوم الثلاثاء والأربعاء، 04 و05 أبريل 2023، تساقطات مطرية على شكل زخات رعدية، مصحوبة برياح قوية.
وأوضح بوعابد، في تصريح لـSNRTnews، أن هذه التساقطات ستشهدها كل من المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى ومرتفعات الأطلس والريف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المناطق الوسطى، التي ستشهد تساقطات مطرية معتدلة خلال الثلاثاء، هي كل من الجديدة والشاوية، وسطات.

وأوردت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن كلا من أسفي والحوز والخميسات والدار البيضاء والصخيرات – تمارة والمحمدية والنواصر واليوسفية وخريبكة ورحامنة وسيدي بنور وصفرو وقلعة السراغنة ومديونة ومراكش، ستشهد تساقطات مطرية قوية خلال يوم الثلاثاء ما بين السادسة مساء وإلى غاية منتصف الليل.

بينما ستشهد كل من أزيلال، الحسيمة، الحوز، الرشيدية، العيون، المضيق-الفنيدق، الناظور، اوسرد، بركان، بني ملال، بوجدور، تارودانت، تازة، تاوريرت، تطوان، جرادة، جرسيف، خريبكة، دريوش، رحامنة، زاݣورة، سطات، سمارة، شفشاون، شيشاوة، طنجة-أصيلة، فحص – أنجرة، فقيه بن صالح، فݣيݣ، قلعة السراغنة، مراكش، وادي الذهب، وجدة أنجاد، ورزازات، آسا الزاك، أكادير إدا وتنان، إنزكان-آيت ملول، بولمان، تزنيت، سيدي افني، ميدلت، تساقطات مطرية مصحوبة برياح قوية.

وبخصوص يوم غد، يرتقب أن تعرف بعض كل من أسفي، الحوز، الخميسات، الدار البيضاء، الصخيرات – تمارة، المحمدية، النواصر، اليوسفية، تارودانت، تزنيت، خريبكة، رحامنة، سيدي افني، سيدي بنور، شيشاوة، طانطان، قلعة السراغنة، مديونة، مراكش، وݣلميم، تساقطات مطرية قوية طيلة اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!