كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة تنظم الدورة الأولى لمنتدى التشغيل

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةتربية و تعليم
azemmourinfo241 مايو 2023آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2023 - 9:55 مساءً
كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة تنظم الدورة الأولى لمنتدى التشغيل

أزمور انفو24:

تنظم كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة شعيب الدكالي بالجديدة الدورة الأولى لمنتدى التشغيل حول موضوع :”التشغيل من أجل ادماج مهني أفضل”، بمشاركة العديد من المؤسسات والمقاولات من مختلف التخصصات، وذلك يوم الخميس 11 ماي 2023 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بذات المؤسسة.

الحدث يهدف إلى تعزيز الشراكة بين الجامعة والفاعلين السوسيو اقتصاديين، وكذلك تحسيس المقاولات بالمهارات المهنية لطلبة جامعة شعيب الدكالي، في إطار دعم التقارب بين الدراسة الأكاديمية والحياة العملية، وإعداد خريجيها لسوق العمل، وتوفير فرص تدريبية لهم في مختلف التخصصات.

وسيعرف هذا الحدث مشاركة أزيد من عشرين مقاولة مغربية مرموقة، وخريجي مختلف مؤسسات جامعة شعيب الدكالي.تمكنهم من فرص تدريبية لهم، كما يشكل هذا الملتقى فرصة لفسح المجال للطلبة للانفتاح على سوق الشغل والتعرف والتقارب بين الطلبة وأرباب الشركات، فضلا عن منحهم فرصة للقاء بمهنيي المقاولات من مسيري المقاولات، والمستثمرين، والأطر والاقتصادية، وفعاليات المجتمع المدني.

ويتضمن برنامج الملتقى تنظيم معرض للمقاولات، وإلقاء محاضرة علمية بمشاركة مدراء وخبراء في مجال التشغيل، كما سيعرف هذا المنتدى تنظيم ورشات تكوينية لفائدة الطلبة والباحثين عن العمل حول تقنيات البحث والولوج الى سوق الشغل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!