مستشار بجماعة اثنين هشتوكة يقاضي مستثمرا ترامي على مقبرة وحولها الى مقهى ومحطة للبنزين

2014-02-16T14:26:22+00:00
أزمورجهوية
16 فبراير 2014آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2014 - 2:26 مساءً
مستشار بجماعة اثنين هشتوكة يقاضي مستثمرا ترامي على مقبرة وحولها الى مقهى ومحطة للبنزين

أزمور أنفو24 متابعة

رفع العضو المنتخب بجماعة هشتوكة بنهلالية عبد القادر شكاية إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية على يد محام بهيئة الجديدة ضد “م.ر”، متهما إياه بالقيام في غفلة من السلطات والناس والجماعة بالترامي على المقبرة الجماعية الكائنة بالطريق الوطنية رقم 1 بين الدار البيضاء والجديدة.

وأضاف المشتكي أن المشتكى به هدم المقبرة ودكها وبنى فوقها محطة للبنزين بكافة مشتملاتها من مرائب ومكونات ومقهى لتعاطي الرهانات والشيشة حسب ذات الشكاية، وذلك على مرأى من سكان المنطقة دون احترامهم أو مراعاة لشعورهم، وغير آبه بأحد منهم رغم مخالفته للقوانين وتراميه بالبناء فوق مقبرة جماعتهم حسب ما جاء في الشكاية المرفوعة إلى السيد وكيل الملك، ملتمسا منه إصدار تعليماته إلى المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة لإجراء بحث مستفيض حول الوقائع المذكورة واتخاذ ما يلزم قانونا في حق المشتكى به.

وتجدر الإشارة إلى أن الشكاية التي توصلت الجديدة24 بنسخة منها، تحتوي على أسماء 16 شاهدا ومرفقة بصور فوتوغرافية للبنايات المذكورة وللولي الصالح وللمقبرة الجماعية وما تبقى منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!