حسب مصادر الارصاد الجوية المغربية:هطول أمطار بعدد من مناطق المغرب غدا الأحد

2014-03-01T17:06:58+00:00
أزمورجهويةوطنية
1 مارس 2014آخر تحديث : السبت 1 مارس 2014 - 5:06 مساءً
حسب مصادر الارصاد الجوية المغربية:هطول أمطار بعدد من مناطق المغرب غدا الأحد

أزمور أنفو24 متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تكون الأجواء غدا الأحد ممطرة بطنجة ، واللوكوس ، والريف ، وسايس ، والغرب ، والأطلس المتوسط ، وشمال الأطلس الكبير، وهضاب الفوسفاط ، ووالماس، والسواحل الواقعة شمال آسفي ، وشرق البلاد ، والواجهة المتوسطية .

كما تتوقع المديرية أيضا أن تظل السماء قليلة الغيوم إلى غائمة بباقي المناطق الأخرى.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا من القطاع الغربي وشرق البلاد والواجهة المتوسطية ، ومعتدلة شمالية جنوب البلاد ، وضعيفة إلى نسبيا قوية من القطاع الغربي بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص واحد و 4 درجات بالمرتفعات، وما بين 7 و 12 درجات شرق البلاد والسفوح الجنوبية الشرقية وداخل البلاد، وما بين 13 و16 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا ، وما بين 16 و21 درجة شرق وشمال البلاد ، وما بين 22 و27 درجة بالسهول الداخلية وبالقرب من السواحل الوسطى ، وما بين 26 و31 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية ، وسوس وجنوب البلاد.

وسيكون البحر قوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائج إلى قوي الهيجان شمال المحمدية وبالجنوب، وقوي الهيجان ما بين المحمدية وطانطان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!