عامل الإقليم يعطي الانطلاقة الرسمية للنقل الحضري للجديدة الكبرى

2014-03-02T09:48:05+00:00
أزمورجهوية
1 مارس 2014آخر تحديث : الأحد 2 مارس 2014 - 9:48 صباحًا
عامل الإقليم يعطي الانطلاقة الرسمية للنقل الحضري للجديدة الكبرى

DSC_0178

أزمور أنفو24 متابعة : المصطفى بنوقاص

انطلاق حافلات النقل الحضري كان له طابع رسمي خاص من لدن السلطات والمنتخبين حيث اشرف عامل الإقليم رفقة الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المجالس المستفيدة من هدا النقل

بإعطاء الانطلاقة   الرسمية لهدا الجهاز الذي تنتظره الساكنة بالجديدة ببالغ الصبر لما عاناه الناس من النقص الحاد في وسائل النقل خاصة الطلبة اللذين يتابعون دروسهم بكلية المتعددة التخصصات والدي كتب لها أن تتموقع خارج المدار الحضري بعدة كيلومترات تستوجب على الطلبة بدل مجهود كبير للحضور الى دروسهم اليومية .

وحسب تصريح صاحب شركة الامتياز فان الشركة انطلقت اليوم ب40 حافلة ستغطي جميع الخطوط المتفق عليها حسب دفتر التحملات الذي أضاف خطوط إضافية مقارنة مع كانت عليه الشركة السابقة ويتعلق الأمر بخطوط حي السلام ومرجان وبعض المناطق البعيدة التي تعرف كثافة سكانية مهمة .

وستشرع الشركة في إضافة بعض الحافلات خلال هدا الشهر لتصل الى60حافلة على أن تصل إلى 100خلال السنوات المقبلة

وقد قام الوفد الرسمي عبر هده الحافلات بجولة في بعض الشوارع كإشارة للانطلاق الرسمي .

ومباشرة بعد هدا الحفل شرعت الشركة في تقديم خدماتها للزبائن  مما زرع نوع من الانشراح والاطمئنان لدى المواطنين اللذين سئموا من الوعود التي كان تعطى لهم عبر بعض الجرائد المحلية .

موازة مع هدا الحذث نظم مجموعة من المستخدمين من شركة ازما التي توقفت عن العمل داخل المدار الحضري للجديدة وقفة احتجاجية منددين بعدم استجابة لمطالبهم المتجلية في إدماجهم في الأسطول الجديد بعدما تخلف صاحب شركة ازما بالتزاماته وتم طردهم من العمل ضاربا عرض الحائط كل القوانين المعمول بها في مدونة الشغل التي تنص على تمتيع كل مستخدم بواجباته القانونية في حالة الطرد او الاستغناء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!