بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنورتم تنصيب وكيل الملك الجديد

2014-03-26T09:27:46+00:00
جهويةعدالة
25 مارس 2014آخر تحديث : الأربعاء 26 مارس 2014 - 9:27 صباحًا
بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنورتم تنصيب وكيل الملك الجديد

ازمور انفو 24 المتابعة: الجديدة 24

شهدت المحكمة الابتدائية بسيدي بنور زوال اليوم الثلاثاء( 25 مارس 2014) حفل تنصيب السيد محمد الدرقاوي وكيلا للملك على المحكمة الابتدائية بسيدي بنور المعين أخيرا في إطار الحركة الانتقالية المعلنة من طرف المجلس الأعلى للقضاء.

حضر هذا الحفل عامل اقليم سيدي بنور  والسيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة ورئيس المحكمة الابتدائية بالجديدة ورئيس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور  ورئيس الأمن الإقليمي بالجديدة والسادة القضاة.

في افتتاح هذه الجلسة وبأسم جلالة الملك، عبر السيد محمد أعراب رئيس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور عن كلمة رحب فيها بالحضور، تم أعطيت الكلمة للسيد رئيس كتابة الضبط  لإلقاء مرسوم التعيين الصادر عن وزارة العدل والذي ينص في مضامنه عن تعين السيد محمد الدرقاوي  وكيلا للملك على المحكمة الأبتدائية بسيدي بنور ، تلته بعد ذلك كلمة وكيل الملك المعين حديثا ، والتي أعرب فيها عن اعتزازه بالثقة التي حضي بها من طرف صاحب الجلالة من خلال هذا التعيين مؤكدا حرصه الراسخ وعزمه الأكيد على القيام بمهامه بكل حزم وأمانة والتزامه بالتوجيهات الملكية السامية المتعلقة بالمفهوم الجديد للعدالة والمرتكز أساسا على جعل القضاء في خدمة المواطن، وقد دعا السيد وكيل الملك من خلال كلمته مختلف الأجهزة الأمنية من شرطة ودرك وأطراف أخرى إلى التعاون المتين الذي يصب في إطار تحقيق العدالة ونزاهته في دولة الحق والقانون، مشيرا في ختام كلمته إلى المجهودات التي قام بها سلفه السيد عبد الرحيم موفنين متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة كوكيل للملك على المحكمة الابتدائية بالصويرة.

هذا وقد تم خلال هذا الحفل الذي شهدته قاعة الجلسات العمومية  تنصيب السيدة سميرة بوعيشة قاضية جديدة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور طبقا لمقتضيات المرسوم الصادر من طرف المجلس الأعلى للقضاء.

جدير بالذكر انه من الحضور في مراسيم حفل التنصيب،  كل من الكاتب العام لعمالة سيدي بنور وباشا المدينة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي لسيدي بنور ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن ورئيس سرية الدرك الملكي و السيد نقيب المحامين بالجديدة ورئيس هيئة العدول وممثل كتاب الضبط وممثل المفوضين القضائيين ورئيس المجلس العلمي ومندوبي باقي القطاعات والبرلمانيين والمنتخبين المحليين والعديد من الفعاليات بالإقليم بالإضافة إلى الموظفين التابعين لذات المحكمة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!