عامل اقليم سيدي بنور يلتقي مع مجموعة ساكنة المدينة للاستماع لمشاكلهم الأمنية

2014-04-10T00:53:48+01:00
جهوية
9 أبريل 2014آخر تحديث : الخميس 10 أبريل 2014 - 12:53 صباحًا
عامل اقليم سيدي بنور يلتقي مع مجموعة ساكنة المدينة للاستماع لمشاكلهم الأمنية

أزمور أنفو 24  المتابعة سيدي بنور نيوز

في اطار ظاهرة ما يسمى بالتشرميل التي أصبحا تعرفها بعض المدن المغربية  عامل اقليم سيدي بنور مرفوقا بباشا المدينة و رئيس المنطقة الامنية والقائد الاقليمي للقوات المساعدة بحي بام بسيدي بنور  اجتمع يوم الثلاثاء 7 ابريل 2014 بمجموعة من تجار الحي بهدف الاستماع الى مشاكلهم وخاصة المتعلقة بالجانب الامني وابدى استعداد مصالح الامن بالمدينة الى التدخل الفوري ضد  جميع الخروقات التي يعرفها حي بام من سرقات و خطف واعتداءات على المواطنين. كما عرض التجار على عامل الاقليم مجموعة من المشاكل التي يعانونا منها  خاصة كثرة السيارات وعدم احترامها لعلامات التشوير و افراطهم في السرعة ،كما ركزوا على انتشار الازبال بكثرة في الحي واتهموا شركة النظافة بالتخاذل في القيام بعملها على احسن وجه . كما الح السيد العامل  في هذا اللقاء على مساهمة الجميع عبر التبليغ عن كل الوقائع الخارجة عن إطارها القانوني وذلك من أجل مواصلة النهج الجديد الذي تسطره مختلف المصالح الأمنية ، وضرورة انخراط الساكنة في مشروع التواصل مع المسؤولين من مختلف أطيافهم خاصة على المستوى الأمني ليبقى الرهان الأكبر ، وهو أمر يندرج في سياق سياسة القرب مع الساكنة. التي ينهجها المسؤولون بالمدينة .هذا وقد ابدى استعداده لاستقبال شكاوي و هموم المواطنين و التجار كل جمعة مشيرا أنه على الجميع التصدي لجميع الظواهر المسيئة للمدينة.

كما قام  السيد العامل بجولة كبيرة بالسوق الاسبوعي للمدينة ووقف  على المشاكل التي يعرفها السوق ،مصدرا تعليماته بإيجاد  حلول جدرية و سريعة خاصة في ما يتعلق بحرق المتلاشيات ومسألة استخلاص الرسوم من اصحابها  ،وتحول السوق الى مرتع للمتسولين و اللصوص  .كما تم التطرق الى التفكير في تغييرالمدخل الرئيسي للسوق الاسبوعي ،لكي يخفف الاختناق الكبير الذي يعرفه شارع الجيش الملكي ايام الاثنين ،الثلاثاء و السبت .

 هذه الزيارة الميدانية للمسؤولين عرفت استحسانا كبيرا لدى ساكنة المنطقة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!