مجرم خطير يختطف مطلقة ويمارس عليها الشذوذ الجنسي بتراب إقليم الجديدة

2014-04-22T10:47:45+01:00
جهوية
21 أبريل 2014آخر تحديث : الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 10:47 صباحًا
مجرم خطير يختطف مطلقة ويمارس عليها الشذوذ الجنسي بتراب إقليم الجديدة

ازمور انفو 24 المتابعة: احمد مصباح “هبة بريس”

أحالت الفرقة الترابية للدرك الملكي بخميس متوح التابعة لسرية الجديدة، على الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، مجرما خطيرا اختطف امرأة، وقام باحتجازها واغتصابها بشكل سادي. وقد أمرت النيابة العامة بإيداع الجاني رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي سيدي موسى.
وحسب مصدر مطلع، فإن الفاعل اعترض سبيل امرأة مطلقة، عندما كانت تمر بمفردها مساءا، في مكان خال ومعزول بتراب جماعة خميس متوح، وأرغمها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، على اصطحابه إلى بناية عشوائية بمحاذاة الغابة، حيث احتجزها ومارس عليها شذوذه الجنسي، من الساعة الخامسة مساء، وإلى حدود صبيحة اليوم الموالي.
وبعد أن أشبع الجاني نزواته البهيمية، غادر وكره، تاركا خلفه الضحية في حالة صحية ونفسية متأزمة. وقد التحقت لتوها بمركز الدرك بخميس متوح، حيث بلغت عن النازلة الإجرامية، وأدلت بملامح وأوصاف المعتدي، الذي تم تحديد هويته، والاهتداء إلى محل إقامته. وقد انتقلت دورية محمولة على متنها فريق دركي إلى الدوار المستهدف بالتدخل، لإيقاف الجاني، الذي فر سباحة في نهر أم الربيع، الذي يعبر تراب المنطقة. لكن تصميم وعزم المتدخلين الدركييين في شل حركته، كان محفزا لهم على مطاردته وتعقبه بلابسهم العسكري في مياه النهر، إلى أن أوقفوه، واقتادوه من ثمة إلى المصلحة الدركية، حيث أودعته الضابطة القضائية تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل إخضاعه للبحث، وإحالته على النيابة العامة المختصة، على خلفية جناية الاختطاف تحت طائلة السلاح الأبيض، والاحتجاز، والاغتصاب.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!