محاولة القتل العمد:تعرض مراسل صحفي لموقع” زايو ستي .نت” الزميل عبد الجليل بكوري لمحاولة القتل

2014-05-14T21:38:45+01:00
جهويةوطنية
14 مايو 2014آخر تحديث : الأربعاء 14 مايو 2014 - 9:38 مساءً
محاولة القتل العمد:تعرض مراسل صحفي لموقع” زايو ستي .نت” الزميل عبد الجليل بكوري لمحاولة القتل

تعرض مراسل صحفي لموقع” زايو ستي .نت” الزميل عبد الجليل بكوري لمحاولة القتل العمد

عبد الجليل بكوري مراسل صحفي لموقع “زايوسيتي نت”

تعرض الرفيق و الزميل مراسل صحفي مصور موقع “زايو سيتي.نت” بالناظور السيد عبد الجليل بكوري لمحاولة القتل العمد من طرف 5 مجهولين كانوا متربصين به بالقرب من منزله ليلة السبت 10 ماي 2014 , حيث بمجرد عودته من زيارة عائلية باغته أحدهم حسب شهادته ووجه له ضربات ب ” زرواطة ” على مستوى الرأس ليلتحق 4 أشخاص آخرين كانوا مختبئين بالقرب من منزله واشبعوه ضربا حتى أغمي عليه .. وقد تم نقله على جه السرعة في سيارة تابعة للوقاية المدنية صوب المركز الصحي بزايو حيث قدمت له الإسعافات الاولية , و على الفور تم اخبار الشرطة التي هرعت لمنزله العتدى عليه لمعاينة مكان الجريمة وإلتحقت بعد ذلك بالمستوصف وأنجزت له محضرا في النازلة …
الحادث إستنكرته ساكنة زايو التي اعتبرت ماتعرض له مراسل “زايو سيتي .نت” من طرف العصابة بالامر الخطير الذي يستوجب من مصالح الامن سواء على مستوى زايو أو جماعة أولاد ستوت القيام بالمزيد من الحملات التمشيطية والتعجيل بالقبض على المجهولين الذي إعتدوا على السيد عبد الجليل بكوري الذي كاد أن يفقد حياته من طرف جبناء لايجيدون سوى الإعتداء على المواطنين العزل الذين لاحول لهم ولا قوة .
وبدورنا ندين هذا السلوك الخطير الذي لم يسبق وأن شهدته المدينة ونطالب مصالح الأمن بجميع ربوع الوطن بالتصدي لكل من سولت له نفسه الإعتداء على المواطنين كما نطالب بفتح تحقيق في النازلة حتى لاتتكرر مثل هذه الإنفلاتات الخطيرة التي كاد أن يدفع ثمنها أب لثلاثة أبناء وسلاحه كاميرا لتنوير الرأي العام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!