عناصر الشرطة القضائية بازمور تلقي القبض على أحد المبحوث عنهم دوي السوابق العدلية ومروج المخدرات

2014-06-19T00:57:19+01:00
أزمورجهوية
18 يونيو 2014آخر تحديث : الخميس 19 يونيو 2014 - 12:57 صباحًا
عناصر الشرطة القضائية بازمور تلقي القبض على أحد المبحوث عنهم دوي السوابق العدلية ومروج المخدرات

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بمدينة ازمور عصر يوم الاثنين 16 يونيو 2014،من ا إلقاء القبض على شخص دوي السوابق العدلية ومبحوث عنه ضمن مذكرة بحث في قضايا الضرب والجرح ومحاولة القتل، ومتهم بترويج لمسكر “ماء الحياة” الغير المرخصة والأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا المسمى ب “ج “بعد نصب كمين له بطريق العصرية أولاد سيدي فارس هشتوكة دائرة أزمور ، رغم  الكلاب المدربة والشرسة التي قاومتهم وبحوزته 130 حبة من الأقراص المهلوسة و 20 غرام  من مخدر الشيرا و سكينين ودراجتين ناريتين يستعملها لترويج تجارته الغير المشروعة . هذا وقد جرى وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق وتقديمه للعدالة.

كما سبق لعناصر الشرطة القضائية بأزمور مداهمة المتهم بدرب سباطة وحجزوا 30 ماء الحياة و 50 غرام من مخدر الشيرا وكلب مدرب من نوع chien police  الذي يستعمله لردع التدخلات الأمنية لكن لاذ بالفرار فوق السطوح .

هذه العملية قام بها رئيس الشرطة القضائية بمدينة ازمور العميد السيد الكوزي هشام مرفوقا بخمسة من العناصر التابعة للمصلحة وبتنسيق مع النيابة العامة وتحت الاشراف الفعلي لرئيس مفوضية ازمور السيد شرف الدين القسراوي.

وتأتي هذه العملية في إطار محاربة مروجي المخدرات و الجريمة بكل انواعها التي تشنها المصالح الأمنية بمدينة ازمور والدائرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!