المهرجان الدولي جوهرة بالبئر الجديد أيام 7-8-9 غشت 2014

2014-07-14T14:35:12+00:00
جهويةمنوعاتمهرجانات
14 يوليو 2014آخر تحديث : الإثنين 14 يوليو 2014 - 2:35 مساءً
المهرجان الدولي جوهرة بالبئر الجديد أيام 7-8-9 غشت 2014

ازمور انفو 24 المتابعة: عبدالواحد سعادي

لأول مرة في تاريخها تحتضن مدينة البئر الجديد تظاهرة من هذا الحجم إذ تم إدماجها  خلال الدورة الرابعة لمهرجان جوهرة الدولي ضمن مدينتي الجديدة وأزمور التي ستنطلق فعالياته يوم 7 غشت لتنفتح على ثلاثة أيام 7 و 8 و 9 غشت 2014 كعرس فني كبير شاملا لألوان فنية مهداة لساكنة البئر الجديد واشتوكة والمهارزة الساحل ولغديرة وجيرانهم الأهل والأقارب بأولاد سعيد والسوالم وأولاد حريز ،نظرا لروح التبادل التي تعم أجواء المهرجان.

أسماء لامعة في الاغنية الشعبية وفن الراي تضم وجوها فنية كبرى ستحل  بمدينة البئر الجديد لتشارك وتخلد للمهرجان الذي تستفيد منه البئر الجديد لاول مرة بعدما أفنى ثلاث سنوات من عمره،كعبد العزيز الستاتي والشاب بلال وحميد القصري وحميد السرغيني والمجموعة الشعبية المشهورة فايف ستار والاركسترا الوكنية باربيس.

ولإستكمال الجدول الفني المتنوع للمهرجان ،سترافق ” جوهرة” مجموعة من الانشطة الثقافية الفنية الموازية ،مثل الانشطة الترفيهية للاطفال والعروض المسرحية،بالاضافة للعديد من المغاجآت .

ولكل غاية مفيدة نشعر الجمهور الأموري أنه على موعد خلال هذه الايام الجوهرية الثلاثة مع الفنان الشعبي حميد المرضي وعادل الميلودي ثم حاتم إدر واسماعيل لو ،وشرفة الامازيغية وغوتة  أولاد البلاد وفوس نوت كما سيؤطر الايام الاحتفالية بالجديدة كل من البيك  وسعيد مسكير والشاب بلال وتيكن جان فاكولي ومروان الخوري والفنان الشعبي عبد المغيث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!