بالجديدة:الدورة الثامنة ل” ليالي رمضان ”

2014-07-17T19:14:00+00:00
جهويةمهرجانات
17 يوليو 2014آخر تحديث : الخميس 17 يوليو 2014 - 7:14 مساءً
بالجديدة:الدورة الثامنة ل” ليالي رمضان ”

1405610971

أزمور أنفو24 المتابعة:محمد المدكوري

يحتفي المعهد الثقافي الفرنسي في النسخة الثامنة من تظاهرة “ليالي رمضان” المزمع تنظيمها ما بين 17 و20 يوليوز الجاري بمدينة الجديدة، المنظمة بتعاون مع المندوبية الجهوية لوزارة الثقافة وبدعم من المجلس البلدي لمدينة الجديدة والمعهد الفرنسي بالمغرب.

وقد عقدت اللجنة المنظمة للدورة الثامنة من ليالي رمضان يوم الجمعة 16 يوليوز الجاري بمدينة الجديدة ندوة صحفية بفندق ” L’Iglesia”  بالحي البرتغالي، والتي من خلالها استطاعت السيدة ” Elisabeth du Breil de Pontbrand ”   مديرة المعهد الثقافي الفرنسي بمدينة الجديدة، بأن تسلط الضوء على برنامج الدورة التي سيقدمها المعهد الثقافي الفرنسي بالمغرب(11 مدينة) لسنة 2014 .

وسيكون الجمهور الجديدي وزوار مدينة الجديدة على موعد مع الأصوات المغاربية والفلامينكو والفيزيون (موسيقى المزج) وكناوة.

كما ابز السيد عبد الرحمان عريس نائب مدير المندوبية الجهوية لوزارة الثقافة أن الجمهور سيكون على موعد مع الأصوات  المغاربية وافلامينكو والفيزيون والطوارق الزرق و كناوة .

وستحتضن ساحة محمد الخامس  الكبرى بالمدينة، مجموعة من الفنانين من قبيل الفنانة الجزائرية سعاد ماسي والفنان اريك فيرنانديز، وفلافيا كويلهو ،اميل زيرعان، عزيز سهماوي، والفنان بوشعيب الجديدي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!