بالجديدة: اختتام دوري الأمن الإقليمي في كرة القدم المصغرة

2014-07-28T13:11:05+00:00
أزمورجهويةرياضية
28 يوليو 2014آخر تحديث : الإثنين 28 يوليو 2014 - 1:11 مساءً
بالجديدة: اختتام دوري  الأمن الإقليمي في كرة القدم المصغرة

115-200x300

أزمور أنفو 24 المتابعة: خاليد الليوسي

تخليدا للذكرى الخامسة عشرة لعيد العرش المجيد وتحت الإشراف الفعلي للسيد رئيس الأمن الإقليمي عزيز بومهدي،  نظمت مصلحة العمل الاجتماعي بإدارة الأمن الإقليمي دوريا رياضيا في كرة القدم المصغرة بقاعة نجيب النعامي بمشاركة جميع المصالح الأمنية المركزية ومفوضيات الشرطة التابعة لها.

نهاية الدوري الذي أقيم مساء اليوم الأحد 27 يوليوز الجاري، أشرف عليه السيد الكاتب العام للعمالة مرفوقا برئيس الأمن الإقليمي وباشا المدينة ورؤساء المصالح  الخارجية والمنتخبين المحليين والسلطات الأمنية.

وقد سلمت الجوائز على الفائزين في الدوري، حيث فاز توفيق بن عبد الله من فرقة التدخل السريع بجائزة أحسن هداف 16 هدف، وسلمه الجائزة السيد القائد الإقليمي للوقاية المدنية.أما جائزة أحسن لاعب فكانت من نصيب عصام عزيزي من فريق أمن بير الجديد وسلمها له السيد القائد الإقليمي للقوات المساعدة بالنيابة، وكذلك جائزة اللعب النظيف والروح الرياضية عادت لفريق الأمن العمومي وسلمها السيد القائد الجهوي للدرك الملكي بالنيابة.أما الجائزة الثانية فقد أحرز عليها فريق فرقة التدخل السريع والمحافظة على النظام بالجديدة بعد انهزامه في المباراة النهائية، وقد سلم له الجائزة السيد رئيس الأمن الإقليمي، وعادت الرتبة الأولى لفريق الشرطة السياحية محرزا بذلك لقب الدوري الرياضي الرمضاني الأول .

ويهدف الدوري إلى الحفاظ على اللياقة البدنية للشرطي، وخلق دينامية وحيوية بزرع الروح الرياضية لدى موظفي الشرطة إضافة إلى خلق جو من التآخي والتكامل بينهم، ناهيك عن الانفتاح والتواصل مع المجتمع المدني والتخلص من الضغط النفسي والعملي .

ويبقى الهدف الرياضي من الدوري هو انتقاء أجود العناصر المشاركة فيه لإعداد فريق رياضي متكامل يمثل إقليم الجديدة في الاستحقاقات الرياضية الوطنية التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!