الجديدة: أنشطة متنوعة بمناسبة عيد العرش لعامل الاقليم السيد معاد الجامعي

2014-07-31T14:47:15+00:00
جهوية
31 يوليو 2014آخر تحديث : الخميس 31 يوليو 2014 - 2:47 مساءً
الجديدة: أنشطة متنوعة بمناسبة عيد العرش لعامل الاقليم السيد معاد الجامعي

أزمور أنفو 24 المتابعة: خاليد الليوسي

استهل السيد عامل إقليم الجديدة مراسيم الاحتفالات بالذكرى الخامسة عشرة لعيد العرش المجيد، اليوم الأربعاء 30 يوليوز2014 بترأسه لتحية العلم الوطني أمام مقر العمالة، قبل أن ينتقل الموكب العاملي إلى قصر العدالة بالجديدة لمشاركة هيأة القضاء احتفالها بعيد العرش.

وقام بعدها بزيارة مركز الاصطياف للمكتب الشريف للفوسفاط حيث أقيم حفل على شرف عامل الإقليم، وزعت فيه الجوائز على الأبطال الرياضيين أبناء الأسرة الفوسفاطية بالجديدة الفائزين الأوائل في مختلف التظاهرات الرياضية، مع زيارة لمعرض الإنجازات الفنية  . ثم انتقل الوفد إلى مقر المجلس العلمي للمشاركة في الحفل الذي أقامه أعضاء المجلس العلمي بالجديدة لذكرى عيد العرش المجيد.

وبذات المناسبة، أشرف السيد عامل الإقليم بمعية  الوفد المرافق له على إعطاء الانطلاقة للعمل بنظام GPS لعينة من سيارات الأجرة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية مع  تسليم مفاتيح 12 سيارة للنقل المدرسي تفاديا لظاهرة الهذر المدرسي.

140676529806

وبمقر عمالة الإقليم جرى حفل توشيح صدور مجموعة من موظفي المكتب الشريف للفوسفاط المنعم عليهم بأوسمة ملكية من الدرجة الأولى والثانية، كما ترأس السيد العامل حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي بالقاعة الكبرى بمقر العمالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!