مصلحة الشرطة القضائية بالجديدة تودع رئيسها السابق ابراهيم الاوراوي وتستقبل الرئيس الجديد

2014-08-12T01:33:06+01:00
جهوية
11 أغسطس 2014آخر تحديث : الثلاثاء 12 أغسطس 2014 - 1:33 صباحًا
مصلحة الشرطة القضائية بالجديدة تودع رئيسها السابق ابراهيم الاوراوي وتستقبل الرئيس الجديد

QXtrtd

RvgIpP

zmNw0N

المتابعة: أمين صادق

شهد مقر المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية التابعة للامن الاقليمي، صباح اليوم، حدث خاص جمع بين جميع مكونات الشرطة القضائية، الأمر يتعلق بلحظة توديع العميد ابراهيم الأوراوي الرئيس السابق للمصلحة ذاتها والمعين حاليا على رأس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، فيما تم تعيين العميد المصطفى رمحان على رأس المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالجديدة.

هذا اللقاء الصباحي  تمت من خلاله إلقاء كلمة للرئيس السابق للشرطة القضائية بالجديدة الذي عبر عن تشكراته لكل زملائه الذي شكلوا سندا قويا مع فترة عمله منذ تعيينه على رأس جهاز الشرطة القضائية سنة 2012.

مرحلة العميد ابراهيم الأوراوي الرئيس السابق للشرطة القضائية بالجديدة ومنذ تعيينه على رأس الجهاز الأمني ، تركت بصمات واضحة تجلت في تسجيل انخفاض  معدلات الجريمة والهدوء الأمني رغم تعيينه خلال مرحلة صعبة تميزت بالربيع العربي والاحتقان الاجتماعي، كما عرفت مرحلته الجدية تغييرا ملحوظا من ناحية استتباب الأمن و تجفيف بؤر الجريمة، بعد تشكيله لمجموعة أمنية شابة متمرسة، نجحت في مهمتها الأمنية حسب شهادات الساكنة وكل المتتبعين للشأن المحلي بالجديدة .

وتجدر الاشارة انه سيتم مساء هذا اليوم بمقر المصلحة الاقليمية للشرطة القضائية بالجديدة حفل شاي على شرف توديع العميد ابراهيم الأوراوي الرئيس السابق للشرطة القضائية بالجديدة الذي تم تعيينه من طرف الادارة العامة للامن الوطني على رأس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!