تهديدات هاتفيه أمام انتحار مراهقه بالعونات اقليم سيدي بنور

2018-01-14T14:43:21+00:00
جهوية
14 يناير 2018آخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 2:43 مساءً
تهديدات هاتفيه أمام انتحار مراهقه بالعونات اقليم سيدي بنور

أزمور انفو24 المتابعة:عدنان حاد
سجل مركز الدرك الملكى بالعونات بحر هاذا الأسبوع قضية انتحار فتاة في عمر الزهور إذ لا يتجاوز سنها 17 عشره سنه وذلك عن طريق ابتلاع قرص قاتل للفئران .
وترجع تفاصيل القضيه إلى بداية شهر يناير2018 حيث استيقظت والدتها إذ فوجئت بالضحيه تتخبط في أوجاع قاتله. نقلت على إثرها إلى مستشفى محمد السادس بسيدي بنور حيث تم الكشف عليها من طرف الطبيب المداوم ونظرا لخطورة الوضع تم تقرير نقلها إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة التى لم تصل إليه لكونها فارقت الحياة أثناء الطريق.
مكنت التحريات التى قامت بها عناصر درك العونات تحت قيادة قائد السرية من إلقاء القبض على شخص كان السبب الرئيسي في انتحارها حيث استغل صغر سنها اذ بات يهددها بنشر صور وفيديوهات مخله للحياء كانت بحوزته بحكم علاقة المراهقين التي كانت تجمعهما .وقد سبق أن ابتزها وذلك من خلال إرسال عدة حوالات ماليه كانت ترسلها باسم خال المتهم.
وتم وضع المتهمين (المتهم و خاله )تحت تدابير الحراسة النظرية و بتعليمات من النيابة العامة تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار مثولهم أمام العدالة.
وقد نوهت عائلة الضحية بمجهودات رجال الدرك الذين تمكنوا في ظرف وجيز في حل لغز هاته الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!