ازمور انفو 24:

يعلن منتجع مازغان Mazagan Beach & Golf Resort عن إفتتاح أول Buddha Bar Beach في إفريقيا بحضور المؤسسة المشاركة السيدة Tarja Visan و Dj Ravin المقيم بباريس، من اجل اطلاق موسم صيفي إستثنائي بنمط موسيقي متميز و دائم التجدد.

يندرج هذا الإفتتاح في إطار تعزيز الانتشار العالمي ل Buddha Bar Beach بعد التواجد بميكونوس، سانتوريني، جزر المالديف، باكو وابو ظبي.

و باعتباره مرجعا عالميا في فن الطبخ و الموسيقى و المزج بين مختلف إقاعاتها، و ايضا حسن الضيافة والرفاه. يولي، Buddha Bar Beach المؤسس من طرف Raymond Visan ،وجهته صوب منتجع Mazagan Beach & Golf Resort ، حيث يقدم تجربة صيفية متفردة.

ففي مجال الطبخ، يتميز Buddha Bar Beach باختياره اطباقا بتوابل ونكهات تجمع بين سحر الشرق و ذوق الغرب و البحر الابيض المتوسط.

إضافة إلى مجال الطبخ، فإن Dj ذوي شهرة عالمية سيشكلون الإنسجام و التناغم بين مختلف التلوينات الفنية في فضاء حالم وتجربة صوتية شيقة و إستثنائية.

ان المنظر الآخاد الممتد على طول 7 كلم من الشاطئ، إضافة الى الجو الرائع الذي يسود المنتجع يجعل من Buddha Bar Beach الفضاء المثالي للاستمتاع بالأجواء الصيفية سواء بصحبة العائلة او الأصدقاء.

بعد غروب شمس، منقطع النظير، تحل الموسيقى ببصمة خاصة تمزج فيها إيقاعات مختلفة و متنوعة يقدمها كل مساء DJفي هذا الجو الجميل يقدم فنانون في مجال المزج بين النكهات، كوكتيلات متميزة لتذوق اطباق Buddha Bar Beachو بمناسبة الإفتتاح فإن عالم الموضة مدعو الى Buddha Bar Beach يوم السبت 14 يوليوز عرض صيفي افريقي من طرف Labo Ethnik Select و الذي يظم خيرة الصميمين من القارة الافريقية.

عيشوا صيفا بدون حدود حافلا بالموسيقى والجمال