أزمور انفو 24المتابعة : عبدالكريم حمان. 

عقد مدربا فريقي الدفاع الحسني الجديدي ووفاق سطيف الجزائري ، مساء اليوم الخميس 26 يوليوز 2018  ، ندوة صحفية قبل اللقاء الذي سيجمع الناديين ليلة غد الجمعة على أرضية ملعب العبدي بالجديدة لحساب إياب مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
واستعرض المدربان اللذان كانا مصطحبين بعميدي فريقيهما، في ندوتين متعاقبتين، الخطوط العريضة لمباراة الغد، معبرين عن آمالهما في تحقيق الفوز للذهاب بعيدا في منافسات  عصبة أبطال إفريقيا  .
ومن جانبه أكد الإطار الوطني رشيد الطوسي؛ مدرب وفاق سطيف الجزائري أن قدومه للمغرب لا يدخل في باب السياحة، وإنما  لتحقيق نتيجة ايجابية تخول لفريقه تأكيد صحوته في هذه البطولة القارية، باستثمار الجانب الفني للاعبي فريقه وعزيمتهم القوية واللحمة الجماعية التي تسود مكونات الفريق  .
أما عبد الرحيم طالب، فقد عبر عن استعداد فريقه لهذا اللقاء في إشارة إلى الأجواء العامة الجيدة التي تميز الكتيبة الدكالية وجاهزية كل اللاعبين للمشاركة في المباراة والدفاع عن ألوان الفريق بندية وقتالية عالية وروح رياضية .
ولم يخف طالب والطاوسي معا  شعورهما بصعوبة اللقاء سواء بالنسبة للدفاع الجديدي او الفريق الجزائري بالنظر لقوة الفريقين، مؤكدين على أن ظروف مباراة الإياب تختلف تماما عن مباراة الذهاب ذاتيا وموضوعيا وتبقى مفتوحة على كل الاحتمالات.
وجدير بالذكر أنه عقب ندوة الفريقين، أبرم نادي الدفاع الحسني الجديدي ووفاق سطيف الجزائري عقد شراكة بين الناديين، تبادل خلالها رئيسا الفريقين العريقين بنودها بالتوقيع والاتفاق على تبادل الخبرات والتربصات والاستشارات في أفق تفعيلها على المدى القريب والمتوسط لصالح ابناء الفريقين المغاربيين الشقيقين  .