أزمور انفو 24:الجديدة 3 شتنبر 2018 

يمنحكم منتجع مازغان فرصة الاسترخاء والرفاه في فترة الخريف.
 
يوفر منتجع مازغان كل ما تحتاجونه لإقامة لا تنسى: شمس، شاطئ، حمامات السباحة وأنشطة متنوعة لجميع أفراد العائلة لجعل إجازتكم لا مثيل لها. 
 
 يقدم منتجع مازغان العديد من العروض والخدمات، من بينها: أنشطة درجات رباعية الدفع، الرياضات المائية، أماكن اللياقة البدنية … بالإضافة إلى أكاديميات التنس وكرة القدم ونادي ركوب الخيل. ولعشاق لعبة الغولف، يمكنكم الاستفادة من ملعب غولف ذو 18 حفرة مصمم من طرف Gary Player
 
للاسترخاء نضع رهن اشارتكم منتجعنا الصحي Mazagan SPA، الذي يعتبر من التجارب المفضلة للضيوف.  حيت أنه يجمع بين منتجات طبيعية مغربية وخبرة المختصين لجعل تجربة الاسترخاء لا مثيل لها. روائح رائعة، طقوس تقليدية، اماكن للاسترخاء في الهواء الطلق أو في الداخل، حمام تقليدي وصالون تجميل لتحفيز حواسكم لقضاء عطلة سحرية. بالإضافة الى ذلك يوفر لكم منتجع مازغان فريق مختص من المعالجين ليرشدكم.
 
أما فيما يخص فن الطبخ فهناك العديد من المطاعم من بينها: George Steak House الذي يمنح قائمة متنوعة من اللحوم لإرضاء جميع الأذواق. وبالنسبة لعشاق الأكل المغربي فلكم الاختيار بين مطعم Morjana الذي يوفر لكم أطباق مغربية في أجواء فريدة أو داخل خيم تقليدية بمطعم Alfirma لتجربة أطباق مغربية محضة. أما إذا كنتم من محبي الأطباق المتوسطية فمطعم Olives يقدم لكم بوفيهات فاخرة و Market Place من أجل بوفيهات عالمية و متنوعة. ولعشاق المأكولات البحرية فمطعم Sel de Mer يوفر لكم اطيب ملذات البحر. مطعم Buddha-Bar Beach Mazagan، الأول من نوعه في أفريقيا، بدوره يقدم لكم أطباق بتوابل ونكهات تجمع بين سحر الشرق وذوق الغرب والبحر الأبيض المتوسط. 
 

ومن أجل اقامة هادئة ومريحة للآباء، يوفر منتجع مازغان نوادي وطاقم مختص لرعاية الأطفال والشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أشهر إلى 17 عاما بتنظيم برامج وأنشطة رياضية، دروس الطبخ، وأمسيات ترفيهية في النوادي المخصصة.
 
عرض خاص بالخريف: لحجز غرفة مطلة على المحيط مع وجبة عشاء. ابتداء من 2710 درهم
 
– الإقامة في غرفة مطلة على المحيط لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا.
– إفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عامًا.
– عشاء لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عامًا باستثناء المشروبات.
– الدخول المجاني إلى نوادي الأطفال: Kidz و Baby و Club Rush.
– الدخول المجاني إلى مركز Mazagan للياقة البدنية والحمام.
– الأنشطة الرياضية والترفيهية والرفاهية: ركوب الدراجات VTT والرماية …
– حصة غولف تحضيرية لمدة ساعة في المجموعة حسب برنامج الأسبوع.
– الدخول المجاني إلى ملهى Alias ​​الليلي.
 
يسري العرض على جميع الحجوزات التي تمت قبل 18 ديسمبر 2018.
* العرض يخضع لشروط

Informations et Réservations
HYPERLINK “http://www.mazaganbeachresort.com” www.mazaganbeachresort.com ou appelez le +212523388080

Téléchargement photos en basse et haute définition : HYPERLINK “http://fr.mazaganbeachresort.com/mediagallery.aspx” http://fr.mazaganbeachresort.com/mediagallery.aspx