البئر الجديد : المطالبة بخلق ثكنة للوقاية المدنية.

2018-09-18T21:35:41+01:00
جهويةمنوعات
18 سبتمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 9:35 مساءً
البئر الجديد : المطالبة بخلق ثكنة للوقاية المدنية.

أزمور انفو 24:

تهيب ساكنة البئر الجديد من عامل إقليم الجديدة التدخل العاجل بإعطاء تعليماته للجهات المسؤولة بهدف تعجيل بإحداث ثكنة للوقاية المدنية بالمدينة ، علما أن الثكنة قد تم بناءها في سنة 2012بتجزئة السويسي ما ينقص هو مدها بوسائل لوجيستيكية كافية وتدعيمها بالموارد البشرية اللازمة .

حتى يكون التدخل سريعا وقت وقوع الحادث ، سواء تعلق الأمر بإنهيار بناية أو حرائق أو حوادث سير أو أثناء نقل الحوامل أو في حالة اعتداءات .وتماشيا مع مستوى النمو الديمغرافي والتوسع الجغرافي المهم الذي تشهده مدينة البئر الجديد ، ونظرا لكثرة الحوادث التي تقع بها فقد باتت في حاجة ماسة إلى هذه الثكنة حفاظا على سلامة وارواح المواطنين ، كما إن إحداث هذه الثكنة ستساهم في تقريب خدمات هذا المرفق من المواطنين وتجاوز بعد المسافات وما ينتج عنه من تأخر في عمليات التدخل لتقديم الاسعافات الاولية وإطفاء النيران في الوقت المناسب إلى جانب أنها ستغطي المناطق المجاورة في حالة الضرورة وذلك لكون مدينة البئر الجديد تتوسط ثلاث جماعات قروية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!