بالصور والفيديو :منتجع مازاغان بالجديدة : توقيع اتفاقيات مع لاعب الغولف أيوب لكراتي و SOS قرى الأطفال بالجديدة

1 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 9:13 مساءً
بالصور والفيديو :منتجع مازاغان بالجديدة : توقيع اتفاقيات مع لاعب الغولف أيوب لكراتي و SOS قرى الأطفال بالجديدة

أزمور انفو 24:بلاغ صحفي 

 منتجع مازاغان بالجديدة يوقع اتفاقية رعاية مع أيوب لكراتي ، النجم الصاعد الجديد للغولف المغربي وذلك زوال يوم الخميس 1 نوفمبر 2018 بحضور وسائل الإعلام المحلية والوطنية. 

وتهدف هذه الشراكة إلى دعم هذا البطل الوطني في رياضة الغولف بهدف تسليط الضوء على قيمة أساسية للمجتمع: النجاح من خلال الرياضة. من خلال هذه الاتفاقية ، سيبذل مازاغان قصارى جهده لمرافقة أيوب لكراتي في مسيرته الاحترافية من خلال توفير جميع مرافق المنتجع للقيام بتداريبه المكثفة.

لم يكن إختيار أيوب لكراتي صدفة، في الواقع تم منح أيوب لكراتي فرصة في سن الحادية عشر في نادي رويال غولف اكادير، و ذلك بفضل مبادرة اطلقها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.
فقد حرص مروان شمس الدين، مدير الغولف بمنتجع مازاغان منذ شهر فبراير 2017 ، الذي يعتبر الراعي لأيوب لكراتي، على مرافقة نجاح الشاب من خلال تداريبه المكثفة.
بفضل طموحه، شغفه وانضباطه، إستطاع أيوب الحصول على هذه الإتفاقية مع منتجع مازاغان و الإنضمام إلى مروان شمس الدين بمهمة سامية أخرى.

من خلال النجاح الرياضي لأيوب لكراتي و روحه للمواطنة، قد استلهم منتجع مازاغان من هذه القصة الناجحة و قام بتوقيع إتفاقية أخرى لرعاية مجموعة من الأطفال الموهوبين في أكاديمية مازاغان للغولف مع SOS  قرى الأطفال بالجديدة. الهدف هو تقديم الدعم الكامل لهؤلاء الأطفال، ومنحهم الفرصة لسير على خطوات ونجاح أيوب.

يفتخر منتجع مازاغان بهاتين الاتفاقيات اللتين تحملان مجموع قيم المواطنة لكل الأطراف

سيرة ايوب لكراتي:
تميز أيوب لكراتي بحصوله على عدد كبير من الألقاب بما في ذلك المرور إلى الدور النهائي خلال جائزة الحسن الثاني. وكذلك الفوز بكأس العرش مع فريقه سنة 2014 بالإضافة إلى عدة ألقاب أخرى. وقد تسلق سلم هذا النجاح بمساعدة مدربه مروان شمس الدين.

من هو مروان شمس الدين؟
مروان شمس الدين هو إسم معروف في الساحة الرياضية المغربية، إذ كرس مسيرته في رياضة الغولف لأكثر من 25 عاما كلاعب محترف ومدرب عالي المستوى، مما أدى بطبيعة الحال إلى أن يصبح مدرب المنتخب الوطني المغربي للرجال والنساء وفي نفس الوقت كان يشغل منصب مدير ورئيس مدرسة الغولف في رويال غولف أكادير وكذلك منصب مدير مركز تدريب أكاديمية مارشيكا للغولف.

بخصوص SOS قرى الأطفال :

منذ سنة 1985 بالمغرب ،SOS  قرى الأطفال تعمل على توفير حياة كريمة لكل طفل، وسط عائلة تضمن له الحماية والرعاية اللازمتين وتلبي حاجياته اليومية. وتلك هي أولى أولوياتنا.

مند أزيد من 33 عاما، تعمل جمعية SOS  قرى الأطفال على توفير جو عائلي للأطفال الفاقدين للسند العائلي وتساعدهم على بناء مستقبلهم.
جمعية SOS قرى الأطفال تعتني بما يقارب 800  طفل، وهي جمعية ذات منفعة عامة تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء.

بقرى الأطفال، تعمل الجمعية على تسليم الأطفال القادمين من دور الأيتام بالمملكة لأمهات قرى الأطفال، أمهات مُلتزمات ومُحترفات تَحرِصن على رعاية الأطفال وتلبية حاجيتهم و على ربط علاقات موثوقة و متينة مع كل طفل لمساعدتهم على بناء مستقبلهم
ومن جهة ثانية، وضعت الجمعية “برامج لتقوية الأسر” وهي برامج قصيرة يستفيد منها بالأخص الأطفال الذين يعيشون مع أمهات تتكلف لوحدهن بتربيتهم.
من خلال هذه البرامج، تُساعد الجمعية الأمهات على أن تكن قادرات على إبقاء أطفالهم معهم ومنحهم حياة كريمة ;

2009: – البطولة العربية للناشئين دون سن 15، ميدالية ذهبية

2010: رقم 1 وطني بفئة الناشئين بالمغرب
بطل المغرب بفئة الناشئين
البطولة العربية للناشئين دون سن 15، ميدالية ذهبية

2011: رقم 1 وطني بفئة الناشئين بالمغرب
بطل المغرب بفئة الناشئين
البطولة العربية للناشئين دون سن 15، ميدالية ذهبية

2012: رقم 1 وطني بفئة الناشئين بالمغرب
بطل المغرب بفئة الناشئين
البطولة العربية للناشئين دون سن 15، ميدالية ذهبية

2013: الفائز بكأس العرش مع فريق أكادير

2014: الهاوي رقم 1 على الصعيد الوطني

2015: الفائز بالبطولة الإحترافية للتجاري وفابنك (بطولة المحترفين)  كهاوي.

2016: مواجهة أفضل ناشئين في العالم في البطولات الدولية

2017:  – أول الهاوي يمر دور الثاني في بطولة الحسن الثاني للغولف
الهاوي المغربي الوحيد الذي يكمل بنجاح الجولة الأوروبية PQ1 في إيطاليا
2018: المرور إلى فئة المحترفين

الفوز بأول بطولة محترفة Atlas Pro Tour

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!