خمسة قتلى وأربعة مصابين آخرين في حادثة سير مميتة بمدخل مدينة الجديدة

6 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 4:57 مساءً
خمسة قتلى وأربعة مصابين آخرين في حادثة سير مميتة بمدخل مدينة الجديدة

أزمور انفو 24:عبدالكريم حمان. 

أسفرت حادثة سير مميتة،  مساء يوم الأربعاء 05 دجنبر الجاري، على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 بالمدخل الشمالي للجديدة بالقرب من حلبة سباق الخيول للا مليكة، عن مقتل اكثر من 5 شبان وإصابة 4 آخرين من مشجعي فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وينحدرون كلهم من مدينة الجديدة، كانوا عائدين إلى الجديدة بعد متابعة مباراة فريقهم والوداد البيضاوي، بعد اصطدام بين سيارتهم بسيارة أخرى وشاحنة من الوزن الثقيل 

وقد انتدبت السلطات المحلية بالجديدة سيارات إسعاف وسيارات نقل الأموات لنقل الضحايا والمصابين إلى الأقسام المختصة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، حيث تم إيداع جثت الضحايا بمستودع الأموات وتقديم الإسعافات المستعجلة والعناية المركزة للجرحى الذين وصفت إصاباتهم بالخطيرة التي قد ترفع عدد الضحايا في الساعات القادمة .

وقد استنفرت الحادثة المميتة  مختلف المصالح الأمنية بكل تلاوينها بإشراف مباشر من رئيس الأمن الإقليمي  والسلطات المحلية، بالنظر لحجم الخسائر البشرية التي نجمت عنها، ومن أجل تأمين مكان الحادث الذي أغلق الطريق بسببه لما يقارب ساعتين من الزمن، لتحديد  المسؤوليات وتقصي الملابسات، قبل أن يتم فتحها من جديد في وجه حركة السير والمرور .

تعازينا الحالصة لأسر الضحايا ومتمنياتنا للمصابين بالشفاء الغاجل وإنا لله وإنا إليه راجعون .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!