الاعتداء بالسلاح الأبيض على فتيات بسيدي بنور بطريقة بشعة

2014-12-11T23:06:25+00:00
جهوية
11 ديسمبر 2014آخر تحديث : الخميس 11 ديسمبر 2014 - 11:06 مساءً
الاعتداء بالسلاح الأبيض على فتيات بسيدي بنور بطريقة بشعة

أزمور أنفو24 المتابعة:حسين آيت حمو

تمكنت الفرقة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور، من وضع حد لنشاط أحد المجرمين المسجل خطر لدى مصالح الامن والذي روع ساكنة مدينة سيدي بنور، خلال هذا الأسبوع، بعد أن توالت عملياته الإجرامية ضد ضحاياه خصوصا النساء منهم، وذلك من خلال الاعتداء عليهم بواسطة السلاح الأبيض بعد الترصد لهم ومباغتتهم بدقة و السطو على ممتلكاتهم في مختلف أحياء المدينة، وحسب مصادر الموقع فأغلب ضحايا الجاني من الفئات العمرية الشابة من النساء.

   و أفادت نفس المصادر على أن عدد ضحاياه تجاوز الأربع حالات التي تم التبليغ عنها، وأن العدد فاق ست فتيات بكل من أحياء ” الكرم، الفتح، العزلان، الفيلاج، والحي صفيحي دوار العبدي..” و تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 سنة، وقد خلف على وجوههن جروح غائرة، تتطلب الرتق بعدد كبير من الغرز، بالإضافة إلى الأضرار العميقة التي سيخلفها هذا الاعتداء في نفسيتهن.

   هذا وبعد تقاطر الشكايات لدى الأمن الإقليمي بسيدي بنور، والتوصل إلى هوية الجاني من خلال المعطيات التي أدلى بها الضحايا، تحركت الفرق القضائية في حملة تمشيطية مكثفة، ،حيث تم التوصل الى مكان تواجده، لتتم محاصرته رغم محاولته الفرار، ما أسفر عن اعتقاله في أحد أحياء المدينة (دوار العبدي) واقتياده مصفدا نحو مقر المنطقة الأمنية بسيدي بنور.

   وبعد الاستماع إليه في محضر قانوني من طرف الضابطة القضائية، أعترف بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه جملة وتفصيلا، وتبين بعد تنقيطه أنه من ذوي السوابق العدلية في السرقة الموصوفة، وسبق وأن حررت في شأنه ثلاث مذكرات بحث. وبعد إنهاء التحقيق تم تقديمه أمام السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة والذي أمر بإيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن سيدي موسى، إلى حين عرضه على أنظار هيئة المحكمة لمحاكمته بتهم اعتراض سبيل الغير، والضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسرقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!