جريدة الحوار الاجتماعي تحتفي بعيد ميلادها الأول

2015-01-24T21:29:02+00:00
جهوية
24 يناير 2015آخر تحديث : السبت 24 يناير 2015 - 9:29 مساءً
جريدة الحوار الاجتماعي تحتفي بعيد ميلادها الأول

نظمت جريدة الحوار الاجتماعي بمقرها الاجتماعي بالجديدة  منتصف نهار يوم السبت 24 يناير 2015 حفلا بمناسبة مرور سنة من العطاء في الحقل الصحفي والاعلامي تحت شعار ” الاعلام قاطرة للتغيير والاصلاح ” بحضور عدد من المنابر الاعلامية الورقية والالكترونية المحلية والجهوية وحقوقيين وجمعويين وفنانين و رياضيين .

وخلال هذا الحفل رحب الزميل حسن حتيمي بكل الزملاء الصحفيين، كما كانت هناك عدة مداخلات من مدراء الجرائد الورقية والالكترونية   كل تصب حول الصعوبات والمشاكل التي تعيق رجال مهنة المتاعب للبحث عن المعلومة ،كما أكد المجتمعون على ضرورة الالتحام بين جميع مكونات الجسم الاعلامي بشتى تلويناته وتكوين دورات تكوينية من أجل النهوض وتطوير هذا القطاع .كما أكد المتدخلين على أن هذا اللقاء يعتبر فرصة لجمع الشمل للمنابر الاعلامية بالاقليم والجهة.

واعتبر مجموعة من مدراء المنابر الاعلامية على ضرورة الالتحام في إطار تنظيمي يمكن من  أجله خلق هيكلة للصحافة بالجديدة خصوصا والجهة عموما الهدف منها تقوية العلاقة بين ممثلي الاعلام على كل الأصعدة في إطار التعاون والتكامل في الاطار القانوني المسموح به .

إلى ذلك تبادل الحاضرون أطراف الحديث في شأن المشاكل المادية والمعنوية والاجراءات التي تقض مضجع الصحفيين سواء على مستوى الجرائد الورقية أو الالكترونية للخروج من حالة الشتات إلى حالة التماسك والاندماج.

وفي الختام كونت لجنة تحضيرية تتكون من بعض المنابر الاعلامية الورقية والالكترونية من أجل العمل على تكوين جمعية اعلامية تمثل الجديدة الكبرىوضرب لقاء في أواخر هذا الشهر من أجل المصادقة على هذا المشروع الجمعوي.كما أقيم على شرف الحضور حفل غداء وإطفاء الشمعة الأولى لجريدة الحوار الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!