السلطات المحلية بأزمور تشن حملة ضد الباعة المتجولين

2015-02-21T19:27:30+00:00
أزمورجهوية
11 فبراير 2015آخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 7:27 مساءً
السلطات المحلية بأزمور تشن حملة ضد الباعة المتجولين

20150211_105043

20150211_105144

أزمور أنفو24:

تنفيدا لقرار عامل اقليم الجديدة أقدمت السلطات المحلية بمدينة أزمورفي شخص باشا المدينة وقائدي الملحقتين الاداريتين الأولى والثانية،و بتنسيق مع المصالح الأمنية والقوات المساعدة وموظفي الباشوية وأعوان السلطة المحلية  بحملة  ضد الباعة المتجولين صباح يوم الاربعاء 11 فبراير 2015 بكل من طريق مولاي بوشعيب قرب القباضة وشارع العيون القامرة وقرب المحطة الطرقية تمثلت في جمع وحجز مجموعة من العربات المدفوعة والصناديق الممتلئة والغير الممتلئة بالخضر حيث تم ايداع المحجوزات بالمستودع البلدي الموجود بالمدينة.وقد تم اخلاء الأماكن التي يحتلها الباعة المتجولون في إطار تفعيل برنامج محاربة إستغلال الملك العام ، نظرا لما يتسبب فيه من مظاهر الفوضى والسيبة وكذا تشويه لجمالية المدينة.

وأقدمت عناصر من القوات العومية والامن الوطني وأعوان السلطة ، طيلة هذا الصباح ، على حراسة هذه الأماكن ، لمنع الفراشة من العودة وإستغلال الأمكان مجددا .
وأكدت مصادر ” لجريدة أزمور أنفو24 ”  ، بأن السلطات المحلية ، قد سطرت برنامجا للقضاء على مختلف مظاهر الفوضى وإستغلال الملك العام ،  التي تسبب فيها دخلاء جعلوا من شوارع المدينة وساحاتها العمومية ، سوقا لبيع الخضروات والمتلاشيات .

و من المرتقب أن تستمر طيلة أيام هذا الاسبوع ،  لتشمل الاسواق العشوائية التي تعرفها جل الشوارع بازمور، من جهة أخرى ، استبشر المواطنون خيرا من هذا المستجد ، وأكدوا دعمهم لمثل هذه الخطوات الجريئة ، باعتبارهم متضررين من كثرة الباعة المتجولين بالمدينة ، ما أدى الى اغلاق مختلف المنافذ والساحات العمومية والأرصفة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!