بالصور…هذه أسهل طريقة لمعرفة هل هاتفك يدعم تقنية ال 4G

2015-06-29T13:47:07+00:00
منوعات
29 يونيو 2015آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2015 - 1:47 مساءً
بالصور…هذه أسهل طريقة لمعرفة هل هاتفك يدعم تقنية ال 4G

أزمور أنفو24 عن مجلة المحترف

مزامنة مع الاعلان عن اعتماد المغرب للجيل الرابع 4G فان الجميع أقبل على هذه الخدمة الجديدة و ذلك انبهارا بسرعة هذا الاتصال الخيالي . اذ يعتبر أسرع اتصال في المغرب لحدود كتابة هذه التدوينة ، لذلك فان الكل يريد الاشتراك و الحصول على اتصال 4G في هاتفه الشخصي و لكن ما لا يعلمه البعض ان هواتفهم قد تكون لا تدعم الـ4G و بالتالي فان امر شراء البطاقة سيكون بمثابة ضياع في هذه الحالة ، لذلك و مع مدونة المحترف سوف نشرح لكم طريقة بسيطة جدا من خلاللها يمكنك أن تفصح هاتفك و تتعرف ان كان يتوفر هذا الأخير على خاصية الجيل الرابع 4G ام لا !

فكل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الى اعدادات الهاتف ‘Settings’ ثم توجه الى اعدادات الشبكة و انقر على نوع الشبكة من اجل استعراض انواع الشبكة المتاحة لديك و التي بامكانك استعمالها كما هو موضح في الصورة:

reseau_mobile_wcdma

فكما ترى معي فان هاتفي لا يتوفر على اتصال 4G و الدليل على ذلك هو انعدام خيار LTE الكلمة المختصرة للـLong Term Evolution و التي توحي بانه هناك امكانية لتشغيل اتصال 4G على الهاتف ، يعني في نوع الاتصال ان وجدت 4G او LTE فانه لديك خاصية اتصال الجيل الرابع و بامكانك تشغيله بدون مشاكل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!