بالجديدة .. فكرة.ما وأدك ميديا ينظمان الدورة الثانية لمقهى فكرة لمناقشة أدوات مساندة المقاولين بالمغرب

2016-01-27T16:45:26+00:00
إقتصاديةجهوية
26 يناير 2016آخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 4:45 مساءً
بالجديدة .. فكرة.ما وأدك ميديا ينظمان الدورة الثانية لمقهى فكرة لمناقشة أدوات مساندة المقاولين بالمغرب

ازمور انفو 24:

للمرة الثانية بمدينة الجديدة، موقع فكرة.ما و شركة أدك ميديا ينظمان حدث مقهى فكرة، الذي سيتم تنظيمه يوم 30 يناير 2016 بفندق لا بلاس بالجديدة. موضوع هذه الدورة هو “المقاولة من الفكرة إلى الفعل، أدوات المساندة و التتبع بالمغرب”.

بالنسبة للحاضرين، هذا الحدث سيكون فرصة للإطلاع والحوار حول الأدوات والبرامج المتاحة أمام المقاولين المغاربة عموما والجديديين بالخصوص، التي تمكنهم من تطوير مهاراتهم في مجال تسيير وتنمية  المقاولات. وراء مقهى فكرة تحد أساسي: جمع فاعلين اساسيين للتغيير حول فكرة مشروع، و محاولة هيكلته، بمجهودات الكل، في أقل من يوم. بعد عدة تكوينات واستنتاجات منبثقة عن تطبيقات مماثلة، نود تحقيق هذا الحلم: تكوين شبكة من رواد المقاولة، وخلق مشروع في ساعات معدودة.

“فكرة ليست فكرة مقهى، ولكنها مقهى لتحقيق الأفكار”.

سيكون معنا حضور وازن مكون من رواد المقاولة بالمغرب، صحفيون، ايقونات من الويب المغربي، مفكرون، فنانون، وممثلون عن جمعيات وبرامج تعنى بتنمية المقاولات بالمغرب. ومعهم سنناقش ونتحاور حول  أدوات مساندة و متابعة المقاولين بالمغرب.

البرنامج العام موجود على الموقع : http://cafefikra.eljadida.com

موقع فكرة.ما 

هو شبكة مكونة من فرق متواجدة  ب 26 مدينة بالمغرب، تضم أعضاء من مختلف الأعمار والتوجهات، هدفها تنمية بلادهم، مؤمنين بأن التنمية رهينة بمشاركة الأفكار مع بعضنا البعض.

للمزيد من المعلومات زوروا موقع : http://www.fikra.ma

شركة أدك ميديا

هي شركة مغربية متمركزة في الجديدة، رائدة في مجال استضافة المواقع الإلكترونية، أسماء النطاقات وشهادات الحماية، اعضاؤها مهتمون بتطوير محيطهم الإجتماعي، لذلك يدعمون كل الأنشطة والمبادرات  المتعلقة بالويب والمقاولات.  

للمزيد من المعلومات زوروا موقع : http://www.adk-media.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!