بقاعة الاكاديمية حفل تكريم ووداع لمدير الاكاديمية السابق شكري الناجي

2016-02-18T10:22:10+00:00
تربية و تعليمجهويةمنوعات
17 فبراير 2016آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2016 - 10:22 صباحًا
بقاعة الاكاديمية حفل تكريم ووداع لمدير الاكاديمية السابق شكري الناجي

PicsArt_02-17-10.20.27

PicsArt_02-17-10.21.20

ازمور انفو24:عبدالإله كبريتي

بالقاعة الكبرى للأكاديمية نظم عصر يوم الأربعاء 17 فبراير 2016 موظفو الأكاديمية ونيابات الجهة وهيأة التفتيش وهيأة الإدارة التربوية والفعاليات التربوية والشركاء ،حفل تكريم وداع لمدير الأكاديمية السابق الأستاذ شكري الناجي.

الحفل تميز بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها كلمة السيد الحجاوي النائب السابق،والنائب الحالي لنيابة سيدي بنور ،تلتها كلمة عبدالعزيز دهلي الكاتب العام للنقابة الوطنية للمفتشين وصف المحتفى  به بالمخاطب العاقل والإداري الرزين والتربوي المحنك الذي يستحق أكثر من تكريم ،أما عبد الرزاق مشايخ باسم المجلس الإداري للأكاديمية قال في كلمته،أن المحتفى به كان يؤكد على أن المنظومة التربوية لا يمكن أن تسير أو تتحرك إلا بتضافر جهود المفتشين والمديرين والأساتذة. وعن هيأة التفتيش الجهوي في كلمة الأستاذة سميرة مزيلي اكدت عن الحكامة الجيدة التي عاشتها إلى جانب المحتفى به تحت شعار لا للمحسوبية ولا للزبونية وتكلم حسن قيشي باسم مديري الثانويات الاعدادية والتاهيلية ذكر مناقب مدير الأكاديمية السابق شأنه في ذلك الأستاذ الغنيمي الذي أخذ الكلمة باسم  مديري المؤسسات الابتدائية.الكلمات كلها تصب في هدف واحد هو أخلاقه وانسانيته. وفي اختتام هذا التكريم أخذت صور تذكارية لكل الفعاليات وحفل شاي على شرف الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!