بجماعة اولاد رحمون العثور على جثة امرة بعد مضي 25 سنة عن اختفاءها

2016-04-04T21:41:49+01:00
جهوية
4 أبريل 2016آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2016 - 9:41 مساءً
بجماعة اولاد رحمون العثور على جثة امرة بعد مضي 25 سنة عن اختفاءها
 ازمور انفو24 المتابعة:
استفاقت ساكنة دوار لهيايشة  جماعة أولاد رحمون بإقليم الجديدة يوم الأحد 3 ابريل 2016 على وقع جريمة قتل مضت عليها 25 سنة راحت ضحيتها امرأة. وحسب مصادر عليمة ان جريمة القتل ارتكبت من قبل الجاني ولم ينكشف أمرها حتى زوال يوم الأحد.

  بحيث عمد الجاني على دفن زوجته في حفرة ووضع عليها التراب. واختار المتهم “توفري” من أجل طمس معالم جريمته، حيث حفر حفرة بأرضيته بعمق خمسة أمتار لتفادي انتشار الرائحة خوفا من انكشاف أمره، ولم تستبعد المصادر أن تكون الجريمة ناتجة عن خلافات بين الزوجين.

وحسب نفس المصدر فإن فصول انكشاف الجريمة تعود إلى خلاف نشب بين المتهم وشقيقه، تدخل على إثره الشقيق الثالث الذي قدم من مدينة البيضاء لفض نزاعهما، غير أن أحدهما شرع بتهديد الاخرأمام الثالث، فصرخ بأعلى صوته أن بمقدوره الزج بشقيقه في السجن لأربعين عاما، الأمر الذي أثار فضول الثالث، والذي ألح على شقيقه معرفة سبب هذا التهديد، وأمام ضغوطه أباح له بالسر بكون شقيقه قتل زوجته ودفنها بالتوفري.

لم يتردد الاخ ولو للحظة، إذ هرع إلى المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بازمور وقام  بالتبليغ عن الجريمة، ليتم اعتقال المتهم وشقيقه ووضعهما رهن الاعتقال الاحتياطي من اجل تعميق البحث، فيما سارع رجال الدرك والفرقة العلمية لاجل استخراج الجثة حيث لم  يعثروا سوى على الهيكل العظمي بدون رأس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!