الجديدة:يوم تواصلي إخباري لتخفيف العبء عن المتقاعد

2016-11-24T17:19:06+00:00
2016-11-24T17:19:33+00:00
جهوية
24 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الجديدة:يوم تواصلي إخباري لتخفيف العبء عن المتقاعد
رابط مختصر

ازمور انفو24المتابعة:عبدالكريم حمان

من أجل المتقاعد والمتقاعدة، احتضن نادي الفلاحة بالجديدة صباح اليوم الخميس 24 نونبر ، فعاليات اليوم التواصلي والإخباري المنظم من طرف جمعيات المتقاعدين والمتقاعدات بالجديدة والإقليم .

ويأتي هذا اللقاء من أجل ضمان الاستقرار النفسي والعيش الكريم وبناء دولة العدالة والأمن والسلم الاجتماعي ضد كل أنواع العجز السيسيو اقتصادي والاجتماعي الذي نادى به الملك محمد السادس نصره الله .

واعتبارا للرسالة الإنسانية والاجتماعية التي تضطلع بها الجمعيات بالانخلراط وبغعالية في المبادرات الوطنية وتحت شعار  ” تحسين الخدمات وتخفيف معاناة عائلة المتقاعد(ة). تم تنظيم هذا اللقاء من أجل مواصلة التواصل المنظم والعمل الميداني بغرس روح المواطنة ومن أجل التضامن والتكافل الأسري وضمان قيم الترابط الاجتماعي والحفاظ على جو الثقة والمصداقية والتعايش بشفافية في جو من الاتآخي والاحترام المتبادل .وغيرها من الأهداف .

وبالمناسبة تم إلقاء سبعة عروض من طرف مجموعة من الشركاء والعملاء في مجال التقاعد بتأطير من النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد وزارة التضامن و المرأة و الأسرة و التنمية الاجتماعية، مؤسسة محمد الخامس للتضامن، الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، الجامعة الوطنية للمتقاعدين و المسنين بالمغرب وشركة صوفاك كريدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!