التسيب الأمني وراء بثر يد أحد الشباب بسيدي علي دوار الخربة

2018-01-05T16:06:39+00:00
جهوية
5 يناير 2018آخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 4:06 مساءً
التسيب الأمني وراء بثر يد أحد الشباب بسيدي علي دوار الخربة

أزمور انفو 24:

في ظرف أقل من شهر وأمام ذهول مواطنين بدوار الخربة جماعة سيدي علي بن حمدوش تم بثر يد أحد الشباب  واصابة شقيقه على مستوى الصدر، الجماعة  التي اصبحت تعيش  في الآونة الأخيرة على وقع سرقات منتظمة تعرضت اليها مجموعة من المنازل في أوقات قياسية تساءلت معها الساكنة حول دور دوريات الدرك الملكي  في بسط سلطة القانون خاصة وأن وجوه غريبة تجوب بكل حرية بين أحياء ودواوير بعينها دون أن تطالهم يد العناصر الدركية  .
نشوب الشجار اليوم بدوار الخربة و الذي أدى إلى بثر يد أحد الشباب والذي كان قاسمه المشترك ترويج المخدرات التي باتت تقض مضجع الساكنة بكل فئاتها والتي مافتئت تطالب بإحداث مركز للدرك الملكي للتصدي للخارجين عن النظام العام يبرز مدى استفحال الجريمة بكل أنواعها في ظل صمت مريب للسلطات المعنية وكأن الأمر لايهم الدرك الملكي الجهوي الذي أصبح مطالبا اليوم قبل الغد في تكثيف الدوريات للسيطرة على الوضع العام بعد بروز صيحات ومطالب للساكنة بالخروج الى الشارع قصد الإحتجاج على هذا الوضع الذي أضحى يهدد مستقبل المنطقة في أمنها واستقرارها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!