الجمع العام للمكتب المسير لفريق شباب السوالم الرياضي

2019-08-04T10:01:07+01:00
جهويةرياضيةمنوعات
4 أغسطس 2019آخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2019 - 10:01 صباحًا
الجمع العام للمكتب المسير لفريق شباب السوالم الرياضي

ازمورانفو24:أبو عبد الرحمان /حد السوالم
عقد يومه الجمعة 2غشت 2019 المكتب المسير لفريق شباب السوالم الرياضي جمعه العام بالمركب الاجتماعي حي الرجاء على الساعة الرابعة والنصف.
اللقاء حضره رئيس الفريق والكاتب العام وممثل الجامعة ونذر قليل من الصحفيين إضافة إلى منخرطي النادي الذين لا يتجاوز عددهم عشرة أفراد.
أشغال الجمع إبتدأت بتقديم كلمة شكر لممثل الجامعة والسلطات المحلية والحاضرين،أعقبتها تلاوة التقريرين الأدبي والمالي اللذين شملا حصيلة النتائج المحصل عليها خلال الموسم الكروي المنصرم.وهي الحصيلة التي وُصِفت بالمتوسطة نظرا للإمكانيات المادية المحدودة،ولعب المقابلات خارج الميدان،ولبطء تأقلم الفريق الصاعد حديثا مع مجموعة القسم الوطني الثاني التي تضم فرقا من حجم المغرب الفاسي والنادي القنيطري ورجاء بني ملال….
وبالأرقام سجل نادي شباب السوالم الموسم الفارط فقط 8 انتصارات مقابل10 هزائم و12تعادلا.
كما تم خلال تلاوة التقرير الادبي التأكيد على أهمية الاهتمام بالفئات الصغرى والمتوسطة باعتبارهما قطب الرحى في دوام وسيرورة الفرق وقدرتها على المنافسة.
وفي الأخير دعا رئيس النادي إلى تظافر الجهود قصد تفادي المعيقات التي ألمّت بالفريق خلال هذه السنة، والتي كادت تعصف به في غياهب القسم الوطني الثاني “ب”من حيث أتى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!