نادي الملتقى للسينما ينهي موسمه الثقافي بعرضين سينمائيين في المركب الثقافي للفسفاط

abdou Kabriti6 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
نادي الملتقى للسينما ينهي موسمه الثقافي بعرضين سينمائيين في المركب الثقافي للفسفاط
رابط مختصر

ازمورانفو24:

انهى نادي الملتقى للسينما موسمه الثقافي لسنة 2019 بعرضين سينمائيين في قاعة المركب التقافي التابع للمكتب الشريف للفسفاط يتعلق الامر بفيلم “الهم المشروك” وفيلم “اشنو ذنبي” بحضور جمهور غفير .و تخلل العرضين مناقشة وقراءة نقدية من طرف اساتذة متخصصين في المجال السينمائي ابرزت المجهودات القيمة التي يبذلها الفنان المصطفى من خلال الجمع بين كتابة السيناريو والاخراج وادارة التصوير .
وتجدر الاشارة ان نادي الملتقى للسينما برئاسة الفنان المصطفى قد استطاع تحقيق المستحيل من خلال انتاج افلام احترافية شارك فيها ابرز الممثلين المحترفين نذكر منهم الفنانة سعاد الوزاني والفنانين المقتدرين محمد لقلع وابراهيم خاي ومحمد حراكة وحميد نجاح ما جعل المدينة تحضى بمجال سينمائي متألق سيجعل من الاقليم قبلة لبعض المنتجين لما تزخر به المدينة من مناظر تساهم في تطوير الحقل السينمائي في منطقة دكالة .
وقد صرح الفنان المصطفى بنوقاص المصطفى رغم معاناته مع المرض (صرح )ان النادي يستعد لانتاج فيلم جديد بعنوان “كثرة الهم تضحك ” سيشارك فيه الفنان جمال لعبابسي والفنان الغزواني عبد الرحيم بالإضافة الى الفنانة سعاد الوزاني ومحمد لقلع وفنانون اخرون سيعلن عن اسمائهم في وقتها.
كما اكد انه سيؤجل تصوير الجزء الثالث للهم المشروك الى السنة المقبلة في انتظار توصل النادي بمعدات جديدة من طرف جهة داعمة مساهمة منها في تطوير مقدورات النادي الذي يعتمد في انتاجه على منح هزيلة لا توفر له الظروف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!