عامل اقليم الجديدة يشرف على اجتماع مع المجلس الجماعي لازمور

أزمورإقتصادية
abdou Kabriti25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عامل اقليم الجديدة يشرف على اجتماع مع المجلس الجماعي لازمور
رابط مختصر

ازمورانفو24:ابراهيم الزراري.

عقد السيد محمد أمين الكروج عامل اقليم الجديدة عشية اليوم الجمعة 25شتنبر الجاري بمقر جماعة ازمور ، اجتماعا وجلسة عمل مع رئيس جماعة ازمور وبعض اعضاء مجلسه وتناول اللقاء ،الذي حضره ايضا رئيس المجلس الإقليمي السيد محمد الزاهيدي عدة نقط تتعلق  بالمشاريع الكبرى التي تشهدها المدينة منذ مدة منها المتعثرة والتي تعرف توقف للاشغال لاسباب متعددة ومنها مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية كملاعب القرب (ملعب القرب بحي الوفاق ) مشروع المسبح (تم التداول في طريقة تمويله ) ومشروع الساحة العمومية التي تستمر فيها الاشغال ايضا وكذلك مشروع الانارة العمومية للطريق الوطنية الرابطة ما بين محطة الاداء للطريق السيار ومداخل مدينة ازمور .
كما تجدر الاشارة الى اللقاء تناول قضية ثلوت نهر ام الربيع كقضية اثارت الرأي العام المحلي والوطني ولابد من تعبئة الجميع والانكباب على ايجاد حلول جدرية لما أصبح يعانيه .
هذا وقد اهاب السيد العامل بالجميع بضرورة التجنذ لما فيه مصلحة بلادنا في ضل هذه الجاءحة التي نعيش في ضروفها واكراهاتها المتعددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!