مغرب الطيور في مونديال ايطاليا للطيور يثير اعجاب الزوار

2014-01-28T18:44:31+00:00
رياضيةوطنية
28 يناير 2014آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2014 - 6:44 مساءً
مغرب الطيور في مونديال ايطاليا للطيور يثير اعجاب الزوار

 

Maroc et les oiseaux Italie2014

حسب الأخبار الواردة من إيطاليا، فقد أعجب المنظمون بتنظيم الرواق المغربي للطيور الذي أصر ممثلو المغرب المشاركون على إعطائه طابعا تقليديا مغربيا، مما جلب انتباه جل الوفود المشاركة في المونديال العالمي بمدينة باري الإيطالية.

 

 

و مثل المغرب في المونديال الإيطالي كل من محسن العوفير رئيس مكتب “كوم ماروك” و فوزي عبد الغني أمين المال، و خالد زريرة “الكونفوايور ، حيث حددت مشاركة المغرب في 39 طائر مالينوا، في آخر لحظة، بعدما تعذر على عدد من المغاربة المشاركة في العرس العالمي بسبب ضيق الوقت.

 

 

زار أعضاء المكتب العالمي للكونفدرالية العالمية لعلم الطيور رواق المغرب بمونديال إيطاليا وعلى رأسهم الرئيس سيرمي و رئيس المنتدب ييفيس.

 

و للتذكير  فان فوزي عبد الغني بذل مجهودا جبارا لا يطاق في تجهيز الرواق المغربي، كما ذكر موقع عندليب” سابقا، حيث نقل معه من المغرب كل المستلزمات بما فيها الأعلام الوطنية، والملصقات، وغيرها، حيث اعتبره أعضاء المكتب العالمي لعلم الطيور بأنه أهم ركيزة لهم بالمغرب، و أنه يستحق الإشادة على مجهوداته في التعريف بالمغرب أمام العالم في الميدان الأورنيطولوجي، مشيرين إلى أن الرواق المغربي كان فارغا من فترة 16 إلى 23 يناير الجاري، قبل أن يصل أمين مال مكتب “كوم ماروك” لمدينة باري و يشرع في تزيين و تجهيز الرواق.

 

 و نتقدم بالشكر للأستاذ فوزي على المجهود الجبار الذي قام به و نشد على يديه على ما يقوم به من اجل الرقي بالهواية الغربية الشريفة في المحافل الدولية و العالمية كما لا ننسى تشكراتنا أيضا للأستاذ زكرياء زريرة على مجهوداته و تعبه في نقل الطيور و كل ما يلزم من أجل تمثيل المملكة المغربية أحسن تمثيل تلكم هي الوطنية و نتمنى توحيد  كل هواة  تربية الطيور بالمغرب تحت لواء واحد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!