اللجنة التقنية الوطنية تنظم يوماً تكوينياً لفائدة مدربي فئات الدفاع الحسني الجديدي

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2417 فبراير 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 10:29 مساءً
اللجنة التقنية الوطنية تنظم يوماً تكوينياً لفائدة مدربي فئات الدفاع الحسني الجديدي

ازمورانفو24:

حلت اللجنة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء 17 يناير 2020، في زيارة تفقدية لمركز تكوين ناشئي الفريق، حيث تعرفت عن قرب على طريقة عمل الإدارة التقنية للدفاع الحسني الجديدي واستراتيجيتها في تكوين وتطوير لاعبي الفئات الصغرى وكذا المؤطرين الذين يتلقون بدورهم دورات تكوينية مستمرة للرفع من جودة التكوين على كافة الأصعدة.

و إثر هذه الزيارة التقنية منحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موافقتها على تقديم المزيد من الدعم والمساعدة فيما يهم الجانب الإداري وتكوين مدربي الفئات الصغرى ومساعديهم لفئات أقل من 15 و 17 و 19 و 21 سنة ، وهذا ما تجسد اليوم من خلال يوم تكويني نظمته اللجنة التقنية الوطنية والمكونة من السادة نيل وارد، سيمون جينينيغش و غريغ غيل، الزاكي بادو، رشيد الطوسي، جمال لحرش، بمعية  جلال كريم و رضوان الدين عضوي اللجنة التقنية الجهوية لفائدة مدربي هذه الفئات بعدما نوهت بجودة التكوين داخل النادي وطريقة العمل و استراتيتجية النادي في التنقيب واكتشاف المواهب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!