منتخب غينيا بيساو ينهزم ب 0/3 أمام المنتخب المغربي بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء

azemmourinfo24
2021-10-10T00:15:11+01:00
رياضية
azemmourinfo2410 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 10 أكتوبر 2021 - 12:15 صباحًا
منتخب غينيا بيساو ينهزم ب 0/3 أمام  المنتخب المغربي بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء

ازمورانفو24:إبراهيم زباير.
استقبل منتخب غينيا بيساو بمركب محمد الخامس المنتخب المغربي وهو يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها يوم الثلاثاء الفارط بخماسية.
الجولة الاولى تميزت بسيطرة الزوار ( المنتخب المغربي) ما اثمر هدفين براسية أيوب الكعبي (د10) ، وتسديدة مركزة لأيمن برقوق (د20).
وعرفت الجولة الثانية تحركا طفيفا لمنتخب غينيا بيساو دون جديد مقابل تراجع العناصر الوطنية، ما دفع المدرب وحيد حليلوزيتش للاقدام على تغييرات باقحام كل من منير حدادي وسفيان بوفال وفيصل فجر أعادت التوازن ومنحت جرعات هجومية اثمرت هدفا ثالثا بعد انفراد أيوب الكعبي بالحارس( د70).
ولم تتح للمنتخب الغيني الا فرصة واحدة (د75) بواسطة الظهير الأيسر حين سدد فارتطمت الكرة بظهر نايف اكرد ثم العمود الأيمن للحارس ياسين بونو.
الخلاصة نقط ضوء نجملها في : الاستقرار على تشكيل قار ومثالي نسبيا، وظهور عناصر جديدة أشرت على مستويات لابأس بها.
بهذه النتيجة يحتل المنتخب المغربي المركز الأول بمجموعته( ثلاث مباريات، ثلاث انتصارات، وتسع نقاط ) في انتظار اللقاء المؤجل عن الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل بمركب مولاي عبد الله بالرباط أمام نظيره الغيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!