العشر الاواخر من رمضان “عنوان الحلقة التاسعة عشرة من السلسلة الرمضانية الجديدة”خواطر رمضانية”

azemmourinfo24
تربية و تعليم
azemmourinfo2421 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 6:50 مساءً
العشر الاواخر من رمضان “عنوان الحلقة التاسعة عشرة من السلسلة الرمضانية الجديدة”خواطر رمضانية”

ازمورانفو24:

في إطار ربط الناشئة بكتاب الله تعالى تلاوة وتجويدا وتدبرا، نظمت ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم بالتنسيق مع جمعية الآباء والأمهات والمجلس العلمي المحلي بالجديدة؛ المسابقة الرمضانية الأولى في تجويد القرآن الكريم باعتباره منهج حياة يرسم خريطة الحياة الطيبة السوية في حياة الإنسان.

inbound1540537553290821082  - اَزمور انفو 24

وذلك يومه الخميس 19 رمضان الفضيل 1443 هجرية الموافق ل 21 أبريل 2022 إبتداء من الساعة العاشرة صباحا. وقد شارك في هذه المسابقة القرآنية الاقصاءية صفوة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة تحت إشراف أساتذة واستاذات مادة التربية الاسلامية ومرشدين تابعين للمجلس العلمي المحلي بالجديدة.

inbound52523718563575142  - اَزمور انفو 24

وقد استهل هذا اللقاء الروحي الماتع بكلمة شكر وتقدير للمساهمين في إحياء هذه السنة الحميدة بثانوية المسيرة من طرف الدكتور عبد الهادي السبيوي مدير المؤسسة، تلتها كلمة توجيهية للسيد رئيس جمعية الآباء والأمهات الحاج بوشتة الهدراجي انصبت على تثمين هذه المبادرة التربوية المتميزة موجها الناشئة إلى ضرورة العناية بكتاب الله تعالى والاجتهاد في حياتهم الدراسية متخذين من المشاركين والمشاركات نبراسا للتفوق الدراسي. ثم استمتع الحضور بما تيسر من آيات بينات من قبل المشاركات والمشاركين في جو روحي جميل مضمخ بالجلال والجمال. وقد أسفرت هذه المسابقة القرآنية الاقصاءية عن فوز تلاثة مترشحين سيمثلون المؤسسة في المسابقة النهائية المزمع تنظيمها يومه الأحد 22 رمضان من طرف المجلس العلمي بمدينة الجديدة. وكان مسك الختام توزيع شواهد تقديرية على جميع المشاركات والمشاركين في هذه المسابقة، كما تم تكريم لجنة التحكيم بشواهد تقديرية خاصة ترسيخا لثقافة الاعتراف بالجميل. د/ عبد الهادي السبيوي مدير ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!