مناصب منطقة شمال إفريقيا في الكاف والفيفا

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2418 يوليو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2023 - 1:23 مساءً
مناصب منطقة شمال إفريقيا في الكاف والفيفا

أزمور انفو24:إبراهيم زباير الزكراوي

الجديدة في 18 يوليوز 2023

يحتكر المناصب الخاصة بدول شمال إفريقيا في الكاف والفيفا ستة أشخاص من ست دول تنتمي لهذه المنطقة حسب التصنيف الرياضي للهيأتين الرياضيتين القارية والدولية، وهكذا نجد فوزي لقجع من المغرب نائبا لرئيس الكاف وبطبيعة الحال فهو عضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كما يشغل رئيسا للجنة المالية بالكاف، بالإضافة إلى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.
كما يشغل التونسي وديع الجري منصب نائب لرئيس الكاف إلى جانب عضوية المكتب التنفيذي للكاف، إلى جانب عضوية لجنة الاتحادات الوطنية والقوانين للفيفا.
أما الليبي عبد الحكيم الشلماني الذي يرأس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم فتم تجديد الثقة فيه مؤخرا ليشغل عضوية المكتب التنفيذي للكاف.
بينما مصر ممثلة بهاني أبوريدة الذي يشغل عضويتي المكتبين التنفيذيين للفيفا والكاف إلى جانب عضوية مجلس كرة القدم العالمي IFAB وعضوية لجنة الطوارئ للكاف.
ويشغل الموريتاني رئيس اتحاد كرة القدم عضوية المكتب التنفيذي للكاف نائبا لموتسيبي رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
في حين تشغل السودان عضوية المكتب التنفيذي للكاف في شخص معتصم جعفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!